مواطن يدخل مستشفى بسبب «البواسير» فيصاب بالالتهاب السحائى والشللالمؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لمتهمين بالاتجار في المخدرات"وول ستريت": بايدن سيرشح رئيسة مجلس الاحتياطي السابقة لمنصب وزير الخزانةأنباء لقاح كورونا تدفع أسعار النفط للصعود أكثر من 2 بالمائةخبراء: التعليم المنزلي يؤثر على الصحة العقلية للطلابوائل الغمراوي يستعد لطرح "أميرة الكون"فيديو.. كليب "فيك العبر" لأحمد بتشان يحقق 5 ملايين مشاهدة على يوتيوبإيقاف محمد رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيقتأجيل التحقيق مع محمد رمضان إلى الأسبوع الأول من ديسمبر لوجوده خارج البلادبعد مرور 40 يومًا.. عمرو محمود ياسين يدعو لوالدهبعد ولادتها.. دنيا بطمة تخضع لجلسة تصوير جديدةالفلوس فيها سم قاتل.. محمود سعد يوجه رسالة لـ محمد رمضان (فيديو)بهذه الكلمات .. أحلام تنعى الموزع الموسيقي طارق عاكفأصالة نصري تحيي حفلاً غنائيًا أون لاين 4 ديسمبر المقبل"شكرًا جمهوري لعدم دعمكم لي".. أول تعليق من محمد رمضان بعد وقفه عن العملصور جديدة من استضافة ياسمين صبرى لـ سيدة المطر فى منزلهادنيا سمير غانم تبلغ الشرطة عن والدتها دلال عبد العزيز.. اعرف الحكاية"تفاصيل ترحيل سفاح الجيزة للسجن ودعوى لشطب محمد رمضان".. نشرة الحوادثأمين عام الناتو يجري أول اتصال له مع بايدنأول امرأة في المنصب.. من هي أفريل هاينز مديرة الاستخبارات الوطنية في إدارة بايدن؟

متأثرا بفيروس كورونا.. وفاة القس متاؤس القمص ميخائيل بالبحيرة عن عمر ناهز 53 عاما

   -  
القس متاؤس القمص ميخائيل

قدم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية خالص العزاء إلي نيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة وتوابعها ولمجمع كهنة الإيبارشية في نياحة الأب الفاضل القس متاؤس القمص ميخائيل كاهن كنيسة الشهيد مارجرجس بالمحطة القديمة بالبحيرة. 

ورحل عن عالمنا اليوم الأب المبارك القس متاؤس القمص ميخائيل كاهن كنيسة الشهيد مارجرجس بالمحطة القديمة بالبحيرة عن عمر تجاوز ٥٣ عاما ، وبعد خدمة كهنوتية مباركة امتدت لستة عشر سنة، حيث ولد في  ٥ مايو ١٩٦٧، وسيم كاهنًا يوم ١٩ نوفمبر ٢٠٠٤.

اقرأ أيضا .. 


كان الأب الراحل قد أصيب مؤخرا بفيروس كورونا المستجد COVID-19 ونقل إلى المستشفي ليخضع لعلاج مكثف إلا أن حالته استمرت في التدهور حتى فاضت روحه صباح اليوم.

وقدم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية في وقت سابق اليوم خالص العزاء لمجمع كهنة قطاع كنائس عين شمس والمطرية، في رحيل الأب المبارك القمص يوحنا فوزي كاهن كنيسة السيدة العذراء والقديسين يوحنا المعمدان وبولس الرسول بعين شمس الغربية، ويلتمس عزاءً سمائيًا لشعب كنيسته ولأسرته المباركة، طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة، النصيب والميراث مع جميع المقدسين.

ورحل عن عالمنا بشيخوخة صالحة اليوم الأب الفاضل القمص يوحنا فوزي كاهن كنيسة السيدة العذراء والقديسين يوحنا المعمدان وبولس الرسول بعين شمس الغربية، عن عمر تجاوز الـ ٨٣ عاما، بعد خدمة كهنوتية امتدت لما يقارب ٣٥ عاما. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة