ماجد المهندس يهنئ سالم الهندي بعيد ميلادهتكريم 4 وزراء ثقافة في احتفالية " 50 سنة فن " للنجم محمد صبحيفيديو| في أول لقاء .. درة تتحدث عن كواليس حكاية "أول السطر"تحرير مخالفات لـ4982 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامةضبط المتهم بإلقاء زوجته من الطابق السابع بالمرجضبط عاطل وراء سرقة خزينة حديدية ومبالغ مالية من داخل محل ملابس بالإسكندريةالإمارات تمنح فئات جديدة لمستحقى "الإقامة الذهبية" لمدة 10 سنواتتعرف على خطوات تفعيل التابلت على منصة التعلم لأولى ثانوىتحصيل 192 ألف جنيه مستحقات ورثة مصرى متوفى بالكويت.. اعرف التفاصيلهيئة الإغاثة القبطية وأسقف بنى سويف يفتتحان دارا للمسنين.. صوروزير الأوقاف: قضية المواطنة أحد أهم محاور عملنا الدعوى والتثقيفىنقابة أطباء الأسنان تعلن توقف تقديم الخدمات لأعضائها اليومتسكين 120 بائع بسوق التونسى الجديد بعد إزالة سوق الجمعة بالقاهرة.. صورمحافظ القاهرة يتفقد إزالات المنشآت المتعارضة مع توسعة الدائرى.. صورصيدلة جامعة المستقبل تنظم ورشة عمل حول تحديات وتجارب كورونا الأسبوع المقبلالزراعة تعلن طرح بشائر عروة الخضر الخريفية بالأسواق والطماطم بالمقدمةالأسهم الأوروبية تصعد بدعم تخفيف محتمل لقيود كورونا وتطورات اللقاح30.8 % ارتفاع بقيمة إنتاج صناعة السكر بمنشآت القطاع العام/ الأعمال العام لعام 2017/2018تباين سعر الدولار بالبنوك اليوم الثلاثاء مقابل الجنيه المصرىارتفاع الدولار الاسترالى واليورو مع بدء عملية انتقال السلطة فى أمريكا

فيديو.. كلب يبكي صاحبه "نباحا" بعد غرقه في مياه ترعة بالدقهلية

-  
الكلب يقف في انتظار انتشال جثة صاحبه

وقف "ينبح" بحرقة وكأنه ينادي صاحبه الذي ابتلعته مياه البحر الصغير أمام مدينة الكردي في الدقهلية، أثار الكلب ذهول المارة الذين تجمعوا في المكان، دون أن يتوقف عن النباح حتى انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغًا لإدارة شرطة النجدة من الأهالي بغرق شاب فى مياه البحر الصغير بنطاق مدينة الكردي أثناء استحمامه مع الكلب الخاص به.

انتقل ضباط مباحث القسم وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ، وتمكنت القوات بمساعدة الأهالي من انتشال الجثة، وتبين أنها لشاب يدعى "يحيى م. م.، 23 عامًا، مقيم بقرية كفر الكردي، وجرى نقل الجثة إلي المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وأكد شهود العيان أن الشاب الغريق نزل مع الكلب إلي الترعة يستحما معا، إلا أن الشاب جرفه التيار، ولم يتمكن من السباحة فغرق، وفوجئ الكلب باختفاء صاحبه، فخرج إلي الشاطئ وظل ينبح عليه، وكأنه استوعب ما حدث وظل واقفا في مكان البحث دون أن يتوقف عن النباح.

فيما تداول بعض الأهالي رواية أخرى، أكدوا فيها أن الشاب شاهد كلبًا يغرق في مياه الترعة، ونزل لإنقاذه إلا أنه غرق وغرق الكلب أيضا، وظل كلب آخر علي الشاطئ ينبح عليهما.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى صرحت بدفن الجثة بعد ورود تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة