هل تحور فيروس كورونا يُسرع من انتشاره؟.. دراسة تجيبموعد نهائي القرن بين الزمالك والأهلي اليوم 27 نوفمبر 2020مورينيو: أفتقد مارادونا الإنسان الذي كان يهاتفني بعد كل خسارةرغم انتقاله للتو إلى يونايتد.. تقرير: يوفنتوس يخطط لضم فان دي بيكنهائي القرن - رسالة تحفيزية من ليفاندوفسكي لـ مصطفى محمدنرمين الفقى: اعتذرت عن مسلسل "نسل الأغراب" لانشغالى بعمل آخرزى الملايكة بجناحات.. هيدى كرم تطل بالأبيض × 6 صور جديدةالنوم يرفض زيارة القاهرة.. إفريقيا تترقب نهائي القرن بين الأهلي والزمالكنشرة الخميس.. لا صوت يعلو فوق نهائي القرنتشكيل الزمالك المتوقع لنهائي القرن أمام الأهليتشكيل الأهلي المتوقع لنهائي القرن أمام الزمالكنهائي القرن.. موعد ومعلق والقناة الناقلة لموقعة الزمالك والأهليانتحار ربة منزل فى مايو .. سقطت من الطابق الثانىسيولة مرورية فى شوارع القاهرة والجيزةمصرع أب وطفله وزوجته والسائق فى تصادم اتوبيس رحلات ب"توك توك"مصرع شابين فى حادث تصادممقتل نجار على يد حارس عقار وشقيقه فى البساتين بسبب "طرطشة"المياهنيكي يتجاوز شبح كورونا ويسجل أعلى مستوياته منذ 29 عاماالذهب يتجه لتراجع أسبوعي مع زيادة التوقعات باكتشاف لقاح لفيروس كوروناآداب القاهرة تطلق مسابقة للتميز بمنصة التعليم الإلكترونى بجوائز تصل لـ 30 ألف جنيه

التشخيص المبدئي لإصابة عبد الله جمعة.. وفرص لحاقه بمواجهة الرجاء

   -  
عبد الله جمعة - الزمالك - الإسماعيلي
كشف محمد أسامة طبيب الزمالك عن التشخيص المبدئي لإصابة عبد الله جمعة مدافع الفريق.

وخرج عبد الله جمعة في الشوط الأول أمام الإسماعيلي بسبب الإصابة في الجولة الأخيرة من الدوري المصري، خلال المباراة التي انتهت بفوز الأبيض 3-1.

وعقب المباراة كشف محمد أسامة طبيب الفريق لقناة نادي الزمالك عن التشخيص المبدئي لإصابة عبد الله جمعة وهو عبارة عن شد خفيف في العضلة الخلفية.

كما أكد أن فرصة اللاعب باللحاق بمباراة الرجاء المغربي كبيرة وذلك بعد خضوعه للفحوصات الطبية ومعرفة مدى إصابته.

ويلعب الزمالك يوم 1 نوفمبر ضد الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في المغرب بلقاء الذهاب بهدف دون رد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة