"بعثات التعليم العالى" تكشف تفاصيل التقدم لـ300 منحة دكتوراه بـ"هونج كونج"أومليت الدود.. أكلة لا توجد إلا في الخريف بهذه المدينةالصين تسجل 22 إصابة جديدة بـ«كوفيد- 19»الهند تسجل 37975 إصابة جديدة بـ«كورونا» خلال 24 ساعةتسعير خام دبى لفبراير عند خصم 0.4 دولار للبرميل دون العمانىأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. تعرف عليهاأبرز لقطة..مدير مدرسة يتهم معلما بتصوير الطالبات والمدرسات لابتزازهن والمدرس يردغرف عمليات المرور تعلن حالة الطوارئ اليوم تحسبا لهطول أمطار وظهور شبورةعامل يلقى زوجته من الطابق السابع بعد ضبطها عارية فى أحضان عشيقها بالمرج10 نصائح لتقليل توتر وخوف الأطفال من وباء كورونادراسة بريطانية: أشعة الماموجرام تقلل خطر وفاة النساء بسرطان الثدىقرأت لك .. "القضية الفلسطينية" هل تحتاج إلى منظور جديد؟100 منحوتة عالمية.. تمثال "جنكيز خان" البحث عن الماضى"الأرصاد": طقس اليوم لطيف.. والصغرى بالعاصمة 14رانيا يوسف جذابة ومايا دياب في جلسة تصوير جديدة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةمحمد رمضان: "أنا إجازة دراما رمضان 2021.. تمنياتي للجميع بالتوفيق""ذنب الطيار".. كيف علق جمهور مصراوي على قضية "الممثل المتهم بالتطبيع"لطيفة تخضع لجلسة تصوير جديدة : "السعادة قرار"صور| مايان السيد تخضع لجلسة تصوير جديدةصور| بوسي تخضع لجلسة تصوير جديدة

أول صورة للشقيقين المذبوحين في الشرابية

-  
الشقيقان المجني عليهما

حصلت "الوطن" على أول صورة للشقيقين اللذين لقيا مصرعهما ذبحًا على يد أحد الأشخاص، في شارع البستان بمنطقة هاشم أغا بمنطقة الشرابية بالقاهرة.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام القبض على المتهم، بعد تحديد أماكن تواجده وتردده، وحُرر محضر بالواقعة، وأُحيل للنيابة العامة التى باشرت التحقيق معه.

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الحادث، وناظر الجثتين، وأمر بانتداب الطب الشرعي للتشريح ولبيان سبب وكيفية الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، فضلًا عن مباشرتها التحقيق مع المتهم. 

ودلت التحريات أن الخلافات تجددت بين الطرفين، حيث ترصدّ المتهم للشقيقين المجني عليهما، ووجه طعنات لأحدهما وحاول الأخير مقاومته وصد طعناته، إلا أنه قضى عليه، وقتل شقيقه الآخر، وأصاب نجل أحدهما بجروح خطيرة، حيث يرقد لتلقى العلاج فى أحد المستشفيات. 

وتلقى مأمور قسم شرطة الشرابية بلاغًا من الأهالي، بنشوب مشاجرة وسقوط قتيلين بشارع البستان فى منطقة هاشم أغا بالشرابية، وبالانتقال تبين العثور على جثتي "سليمان.م.ش" وشقيقه "سعيد"، أولهما في العقد السادس من العمر والثاني فى العقد الرابع، وتبين اصابتهما بجروح ذبحية في الرقبة، وباشرت النيابة العامة التحقيق مع المتهم بعد القبض عليه وتلقيها محضرًا من الشرطة بالواقعة.

ونشرت "الوطن" يديو للواقعة، حيث يظهر به المتهم وهو يترجل من على دراجة نارية كان يستقلها، وعاجل أحد المجني عليهما بطعنات، وحاول الأخير مقاومته إلا أنه فشل ولقي مصرعه، كما قتل شقيقه الآخر، وأصاب ثالثًا بجروح بالغة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة