«التمثيل التجاري» بساوباولو يبحث فرص الصادرات المصرية في السوق البرازيليةتعرف على أعلى شهادات الادخار عائدًا بالسوق المصريسيدة في دعوى «تبديد»:«حظى وحش مع الرجالة أبو العيال طردني والتاني قالي يا أنا يا ابنك»إخماد حريق بوحدة سكنية بالمنيا دون أضرار بشريةتعطل الطريق الزراعي ببنها بسبب سقوط حمولة سيارة نقل أعلى كوبرى المنصورة (صور)إصابة 8أشخاص في تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالطريق الصحراوي بالبحيرةإصابة 5 أطفال بعقر كلب ضال بقرية «أبوعزيز» في مطاي بالمنياخالد الغندور : الزمالك لن يعود إلى الوراء ولا يحتاج إلى روشتة إنقاذمشوار الأهلي وطلائع الجيش قبل مواجهة نهائي كأس مصربسبب أزمة سيارات الإسعاف.. أندية الجيزة تهدد بالانسحاب من مسابقات الناشئينالأحد.. اتحاد الكرة يقرر إغلاق قيد اللاعبين أمام أندية الدورىمن داخل المستشفى عصام الحضري برفقة والدتهأبرز غيابات الأهلي أمام طلائع الجيش.. كيف يسد موسيماني الثغرات في نهائي كأس مصرلماذا لا يستفيد الحوامل من التطعيم ضد كورونا؟أزمة في الزمالك بسبب ملعب مباريات الموسم الجديد10 لاعبين بالقائمة الثانيه لغزل المحلهموعد مباراة المقاولون وسولار الجيبوتي والقنوات الناقلةمالى تواجه السنغال بالبطولة الأفريقية للسلة6 نصائح غذائية للتغلب على التعافى من إرهاق ما بعد كوروناإزالة جزء من جمجمة امرأة بعد سقوطها من شرفة منزل بالتشيك.. صور

عقوبات أمريكية جديدة ضد قطاع النفط في إيران تستهدف شخصيات وكيانات

-  
وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين - صورة أرشيفية

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الإثنين، عقوبات جديدة تستهدف قطاع النفط في إيران عبر وضع كيانات وأفراد على قائمة العقوبات الأمريكية، بينهم وزير النفط الإيراني بيجن نامدار زنكنه، وذلك بدعوى دعمهم للحرس الثوري الإيراني.

وذكرت وزارة الخزانة الأمريكية عبر موقعها الرسمي أنها استهدفت بعقوباتها قطاع النفط في إيران بضم وزير النفط و7 أفراد آخرين و10 كيانات إلى قائمة العقوبات، وجاء في الموقع "تصنف الولايات المتحدة اليوم وزارة النفط الإيرانية، والشركة الوطنية الإيرانية للنفط، وشركة الناقلات الإيرانية الوطنية" على قائمة العقوبات الخاصة بمكافحة الإرهاب وذلك لتمويلهم فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني؛ حسب زعم الوزارة.

ونقل البيان عن وزير الخزانة ستيفن منوتشين قوله إن "النظام الإيراني يستخدم القطاع النفطي من أجل دعم أنشطة فيلق القدس المزعزعة للاستقرار".

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,404,812
  • تعافي
    31,934,700
  • وفيات
    1,159,830
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة