صعود الثقافة والنقل لنهائي دوري الوزاراتوزارة الشباب تنظم منتدى الطلاب الأفارقة لخريجي الجامعات والمعاهد المصرية"الجبلاية" ترفض خفض عدد أعضاء "الجمعية العمومية".. وتناقش كيفية تعديلهاالزمالك يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المسيئين لشيكايالاالزمالك يرد في بيان رسمي على منع أحمد مرتضى من حضور عمومية الجبلايةسلبية مسحة "كورونا" لمدير قطاع الناشئين بالزمالكرسميا.. زيادة أعضاء الجمعية العمومية للجبلاية إلى 134 نادياالبابا تواضروس يلتقى أعضاء هيئة تدريس الإكليريكية فى ذكرى تأسيسها الـ 127الصحة: انتظام ضغط الدم مع العلاج لا يعنى الشفاء ولكن مؤشرًا لفعاليتهمنافس الزمالك – سياف الجيوبتي يتخلف عن مواجهة جازيل التشاديالأهلي: صرف مكافآت دوري الأبطال قبل السوبر الإفريقيالبورصة تغلق على ارتفاع في أول تعاملاتها الأسبوعيةهل الاستثمار في الذهب حاليا آمن؟رئيس "المنشآت السياحية": لجنة من المالية تفحص مشكلات الفنادق مع مصلحة الضرائبإنهاء 7320 مشروعا بالكامل خلال عام ونصف.. وارتفاع الاستثمارات الحكومية لـ324 مليارا في عاميندمج 437.8 ألف شركة في القطاع الرسمي خلال عامينطرح 6 مجمعات صناعية جديدة قبل نصف العام المقبلقرار حكومى باعتبار المرحلة الأولى لمترو أبو قير من أعمال المنفعة العامةالداخلية تحبط تهريب 11 مليون قرص مخدر بقيمة 385 مليون جنيه"معلومات الوزراء" يستعرض مشروع الاكتفاء الذاتى من مشتقات البلازما.. فيديو

لقاء الخميسي بلوك مختلف في اليوم الرابع من مهرجان الجونة

   -  

كتبت – نور إبراهيم:

تصوير: علاء أحمد

اختارت الفنانة لقاء الخميسي أن تغير من إطلالتها في اليوم الرابع من مهرجان الجونة وترتدي جيبة وبلوزة بدلاً من الفستان.

اعتمدت بلوزة باللون الأبيض مزينة برسومات العصافير، ونسقت معها جيبة بنفس لون البلوزة وبها نقوش هندسية باللون الأزرق.

واعتمدت لقاء تصفيفة شعرها على شكل كحكة مرتفعة، مع مكياجا هادئا، وأحمر شفاه صارخ، وارتدت كوليه وحلق سليفر.

وينطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء في أول أيام المهرجان وعلى مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعالياته، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها..

لمطالعة الخبر على مصراوى