حلا شيحة ومعز مسعود يعترفان بحبهما للمرة الأولى بعد فترة من الشائعات.. فيديومهرجان القاهرة السينمائى يحتفى بالسعفة الذهبية لفيلم "ستاشر" للمخرج سامح علاءرغم مبادرة «البيئة».. الأكياس البلاستيكية الأعلى ربحا والأكثر خطورة على حياة المصريينوزارة النقل تواصل حملتها الاحترازية ضد فيروس كورونالماذا تصدر حظر التجوال في مصر قائمة الأكثر بحثاً عبر جوجل؟مخترع «روبوت كورونا»: يفحص ويتايع مصابي الفيروس ويقلل إصابات الطواقم الطبيةحروب اللقاحات والتوترات الأمريكية الصينية.. أبرز سيناريوهات 2021ارتفاع أسعار الذهب ١٤ دولارًا للأوقية (اعرف الأسباب)السعودية: لم نتوان في الدفاع عن القضية الفلسطينيةالصحة العالمية: الإصابات بكورونا لا تزال مرتفعة رغم تسجيل انخفاض طفيفالرياضات الالكترونية تتحدى السمنة المفرطةمسؤول أمريكي: إسرائيل تقف وراء اغتيال العالم الإيراني فخري زادةأمريكا تسجل ارتفاعا حادا في وفيات كورونا بـ2500 حالة خلال 24 ساعةالتحفظ على 30 قطعة سلاح ومخدرات في حملة أمنية بسوهاجرئيس الجهاز: استقبال أساتذة وطلاب كليتى الهندسة والفنون التطبيقية بجامعة القاهرة لزيارة مشروعات"العلمين الجديدة"صور.. جامعة القاهرة تواجه كورونا بتشديد الإجراءات الاحترازية"بلومبرج" تشيد بالاقتصاد المصري: أثبت قوته في أزمة كورونا (فيديو)رئيس قطاع الفنون التشكيلية يفتتح معرضين بمركز الجزيرة اليوممصر والسعودية: فلسطين قضية الأمة العربية المركزية"تعليم دمياط": 167 إصابة و8 وفيات بكورونا بين المعلمين والطلاب

بسمة بإطلالة جريئة في اليوم الرابع لمهرجان الجونة

   -  

كتبت – نور إبراهيم:

تصوير: علاء أحمد

اعتمدت الفنانة بسمة إطلالة جريئة خلال حضورها فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة،

ارتدت فستاناً طويلا، باللون الأسود، بقصة صدر جريئة على شكل V.

اختارت بسمة تسريحة شعر كلاسيكية تتناسب مع الفستان الذي أظهر أنوثتها ورشاقتها.

واعتمدت بسمة على إكسسوارات بسيطة اقتصرت على حلق وإسورة وخاتم مرصع بالفصوص البراقة وكلاتش أسود.

وينطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء في أول أيام المهرجان وعلى مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعالياته، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

لمطالعة الخبر على مصراوى