مركز السموم بالقصر العيني: الدفايات تقلل نسبة الأوكسجين بالجسم وتسبب الموت.. فيديوأغرب عملية نصب..عروس تحلق شعرها لتنفيذ عملية وفيروس كورونا يكشفهامدير منطقة سقارة السياحية يوضح شروط التصوير بالأماكن الأثريةمهزلة.. زحام أمام أحد معامل كفر الزيات لإجراء تحاليل السمنة والتقزمكلب يعمل مساعدا لسائق سيارة أجرة في بوليفيا.. تعرف على "كانو"التموين: لدينا احتياطي من السلع الاستراتيجي يكفي 6 أشهرتكدس وزحام أولياء الأمور أمام أحد المعامل في كفر الزيات.. مدير الإدارة الصحية تردتتنازل عن الملكية من أجل الحب.. القصة الكاملة لتجريد أميرة من لقبها بعد تزوجها من أحد العواممتحدث الزراعة يوضح أهمية قرار تحمل الدولة تكلفة حصول مراكز الألبان على شهادة الجودة .. فيديوتكدس وزحام أولياء الأمور أمام أحد المعامل في كفر الزيات.. موقف صارم من وكيل وزارة الصحة بالغربيةمحمد المنسي قنديل.. ملك الوصف وأدب الأطفال يطلق صرخة «طبيب أرياف»البحر الأحمر ترصد 500 جنيه مكافأة لتصوير السيارات التي تلقي مخلفات البناء بجانب الطرق«الصحة»: الإيدز لم يعد «مرض الموت».. ويمكن التعايش معهمحافظ القليوبية يبدي ملاحظات حول تطوير وتشجير شارع فريد ندا في بنهانقيب العاملين بالمالية والضرائب: داعمون لاستراتيجية الوزارة لمواجهة جائحة كوروناوزيرة البيئة: تركيب محطة لرصد ملوثات الهواء المحيط بمدينة الشيخ زايدمستشار الرئيس: منظومة التأمين الصحي الشامل تطمئن المواطنينمدير منطقة سقارة: «فتاة السيشن» كانت تسوّق لنفسها وليس للسياحةالمتيني: جامعة عين شمس من أوائل الجماعات التي أقامت مستشفيات عزل لكوروناعميد كلية الطفولة: اهتمام «السيسي» بذوي الاحتياجات الخاصة أحدث طفرة في هذا الملف

جولة إعادة شرسة على مقاعد الفردي في مطروح

-  
لجنة إنتخابات بمطروح

أظهرت النتائج الأولية لأعمال فرز الأصوات في مطروح بالدائرتين الأولى والثانية، حسم نتيجة القوائم، دون حسم نتيجة الفردى لصالح أحد المرشحين، وتفوقت "القائمة الوطنية من أجل مصر" على مستوى مطروح وقطاع غرب الدلتا الذى يضم أيضا محافظتى الإسكندرية والبحيرة.

وحصل مرشح حزب مستقبل وطن " جمل عبدالله رسلان" على أعلى الأصوات فى الدائرة الأولى بحصده 24974 صوتًا، يليه "ياسين محمد صالح" المرشح الثانى عن حزب مستقبل وطن بـ14512 صوتًا، ضمن ١٠ مرشحين فى الدائرة، ليخوضان جولة الإعادة على المقعد الفردي.

وشهدت الدائرة الثانية ومقرها قسم شرطة الحمام حصول مرشح حزب مستقبل وطن "فتحى المغواري" على أعلى الأصوات بإجمالي 11342 صوتًا يليه "رزق جالي" مرشح ذات الحزب الذي حصل على 10615 صوتًا، والذى ينتمى لقبيلة الجميعات أكبر قبيلة متمركزه بالدائرة، فى مدن الضبعة والعلمين والحمام، .

وشهدت الجولة الأولى لإنتخابات مجلس النواب بمطروح عدم مشاركة حزب النور بمرشحين أو بمساندة وتأييد أى مرشح بعد أن خسرت إنتخابات مجلس الشيوخ أمام مرشح مستقبل وطن، بينما امتنعت الدعوة السلفية فى مطروح عن المشاركة في الانتخابات نهائيا خاصة وأن مطروح تعد معقلًا للسلفيين، وهو ما كان أبرز المشاهد السياسية فى المعركة الإنتخابية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة