ظهور "هتلر" في أفريقيا وانتخابه بالبرلمان: لا أخطط للسيطرة على العالمشركة فايزر الأمريكية: لسنا متأكدين أن اللقاح يمنع انتقال فيروس كوروناالتحفظ على 29 سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة في حملة أمنية بسوهاجانتهاء الجولة الثانية من انتخابات البرلمان للمصريين في الخارج اليوماستمرار الغلق الجزئي لطريق الواحات بالاتجاهين حتى صباح غدموسكو: إنتاج 2 مليون جرعة من لقاح كورونا وحملة لبدء تطعيم مواطني روسياسعر الدولار اليوم الجمعة 4-12-2020 في مصرنائب محافظ القاهرة: انتهاء أعمال إزالة سوق الجمعة القديماليوم.. وزير الأوقاف في أسيوط لافتتاح ثلاثة مساجد بديروطوزير الإسكان يستعرض الحلول غير التقليدية لرفع مستوى المياه والصرف الصحى بالريفالأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الطلائع بنهائي الكأسقائمة القطارات المكيفة ومواعيد قيامها بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحملات موسعة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورسيولة مرورية بطريق الإسكندرية الزراعى صباح اليومنور تشوق متابعيها لمسلسل جمال الحريمنوة قاسم تهدد إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش بالإسكندريةوزير القوى العاملة ومحافظ أسوان وكيلان لعروسين في حفل زفاف جماعي للأيتام"الأرصاد": طقس اليوم دافئ.. والصغرى بالعاصمة 13البليزر المخملي الأحمر لإطلالة شتوية فخمةأخبار الرياضة .. أول تعليق رسمي من الأهلي على التعاقد مع زيزو .. مرتضى منصور يثير الجدل مجددًا

اتحاد الكرة: لن نلغي الهبوط في الدوري الممتاز

   -  

اكد جمال محمد علي نائب رئيس اتحاد الكرة، أنه لا نية لإلغاء الهبوط في الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي.

وقال نائب رئيس اتحاد الكرة في تصريحات خاصة ل"الوفد"، إن الدوري الممتاز هدفه إفادة منتخب مصر وباقي المنتخبات في المقام الأول، وبالتالي من الصعب إلغاء الهبوط وتطبيق دوري المجموعتين مما يضر بالكرة المصرية".

وتابع أن اتحاد الكرة حاول مراعاة مصالح الأندية بقراراته الأخيرة في جميع الأقسام. اصدر اتحاد الكرة بيانا يوضح فيه شكل المسابقات في الموسم الجديد كالتالي:
في ضوء دراسة سلبيات وإيجابيات مسابقات القسم الثاني والثالث والرابع للموسم الرياضي 2019 / 2020م .. قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم

تنظيم مسابقات موسم 2020 / 2021 م كالتالي:

أولاً : القسم الثاني يتكون من ثلاث مجموعات كل منها تتكون من ( 16 ) فريقا بإجمالي 48 فريق ( الـ 36 فريق + 12 فريقا الحاصلين على المركز الأول في المجموعات الـ 12 بالقسم الثالث) وتقام بين كل مجموعة من المجموعات الثلاث دوري من دورين يصعد أول كل مجموعة إلى القسم الأول .

وينتهي قيد اللاعبين في 21/11/2020 م، فيما تبدأ المباريات يوم 25/11/2020م .


ثانياً : القسم الثالث يتكون من 178 فريقا ( 155

فريقا + 23 فريقا متأهلا من القسم الرابع ) ... يتم تقسيمها إلى 12 مجموعة .. يصعد أول كل منها إلى القسم الثاني .. وينتهي القيد في 28/11/2020م، على أن تبدأ المباريات في 30/11/2020م.


ثالثاً: القسم الرابع يتكون من 352 ناديا + الأندية المنضمة حديثاً توزع على المجموعات حسب الموقع الجغرافي .. وينتهي القيد في 30/11/2020 م ، لتبدأ المباريات في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2020 م.


رابعاً : تخصيص مجموعة لسيناء تشجيعاً لمشاركة الأندية في جنوب وشمال سيناء وتوسيع قاعدة الممارسة تماشياً مع سياسة الاتحاد وأهدافه سوف يتم تخصيص مجموعة بالقسم الثالث إعتباراً من موسم 21/22 يصعد الأول منها مباشرة إلى القسم الثاني .

ومن المقرر أن يعقد الاتحاد مؤتمرا صحفيًا في موعد يتحدد لاحقا لعرض شروط ونظام المسابقة وذلك فور إنتهاء تصفيات القسم الرابع
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة