نانسي عجرم تنفى حبس زوجها بتهمة القتل العمدأحمد سعد يطرح "يا بخته" بمشاركة هاني شاكرسيدة المطر: أنا في البلد.. والجو الوحش مضرنيشالقاهرة والجيزة تناشدان المواطنين بعدم النزول إلا للضرورة القصوىتناول الماء قبل الخروج واحذر أعمدة الإنارة.. نصائح الحماية من الأمطار الغزيرةلا تمشِ تحت المطر.. 12 خطوة مهمة عليك اتباعها أثناء سقوط الأمطارالمقاولون يؤدي التدريب الأول في جيبوتي على ملعب جوليدتعرف على أسباب ضم محسن وماهر وتوفيق وبانون لمعسكر الأهليكمامات وأطباق بلاستيكية ومعقمات في معسكر الأهلي استعدادا لنهائى إفريقيامحمد إبراهيم بعد انتقاله إلى سيراميكا: شفرة هيثم شعبان تعيدني للمنتخبوزير الرياضة يطمئن على بعثة المقاولون العرب في جيبوتي"المقاولون" مواليد 2004 يضم إياد عبدالمنعمالحكومة توافق على منحة يابانية بمليار ين لتنفيذ برنامج التنمية الاقتصاديةالمرور يحذر من الرعونة فى القيادة على الطرق أثناء هطول الأمطارالإدارة العامة للمرور تخصص أرقاما لاستقبال البلاغات بسبب الأمطارتعليم القاهرة: الامتحانات فى موعدها والفصل الدراسى يسير وفق خريطة الوزارةروشتة المرور لتجنب وقوع الحوادث على الطرق بعد هطول الأمطارجهاز مشروعات الخدمة الوطنية يوقع عقد شراكة مع جريفولز الإسبانية الدوائيةغدا أمطار متوسطة بالقاهرة الكبرى غزيرة ورعدية بالوجه البحرى والصغرى 14 درجةإحالة 2 للمحاكمة وضبط وإحضار مدير مدرسة في قضية غرق طفل بحمام سباحة

تقرير.. 15 فريقًا مستفيدًا من إلغاء الهبوط بالدرجة الثانية

   -  
نادي الترسانة

كتب- أحمد شريف:

استفادت عدد من أندية دوري الدرجة الثانية في مصر من قرار اتحاد الكرة المصري بإلغاء الهبوط عن الموسم الماضي من المسابقة.

الأندية المستفيدة يأتي بينها عدة أندية تحمل ذكريات تاريخية في منافسات الدوري المصري الممتاز، مثل الترسانتة والأوليمبي وبلدية المحلة.

وكان اتحاد الكرة قد قرر -قبل بداية المسابقة- هبوط خمسة أندية من كل مجموعة من المجموعات الثلاث المكونة لدوري الدرجة الثانية.

إلا أن الجبلاية أصدرت بيانًا رسميًا جديدًا اليوم، الاثنين، أعلنت خلاله نظام المسابقة في الموسم المقبل، والذي سيشهد وجود 16 فريق في كل مجموعة بدوري الدرجة الثانية، ما يعني إلغاء الهبوط في الموسم الماضي.

المجموعة الأولى "الصعيد" كانت قد شهدت هبوط كل من سوهاج، الإعلاميين، الفيوم، ديروط وطهطا، وهي الأندية التي ستظل بين فرق الدرجة الثانية في الموسم المقبل بعد إلغاء الهبوط.

المجموعة الثانية "القاهرة" كان قد تأكد خلالها هبوط كل من النجوم، الزرقا، الترسانة، كوكاكولا والمريخ؛ ليتأكد تواجد الخماسي من جديد في نفس الدرجة بالموسم القادم.

أما المجموعة الثالثة "الدلتا" فسبق وأن هبط كلًا من بيلا، الحمام، الأوليمبي، بلدية المحلة ومالية كفر الزيات إلى دوري الدرجة الثالثة، لكن القرار الجديد منحهم حق البقاء في القسم الثاني.

أما الأندية التي صعدت من دوري الدرجة الثالثة إلى الثانية فتضم كلًا من كيما أسوان، قنا، أسمنت أسيوط، سمسطا، الشرقية للدخان، السكة الحديد، بورتو السويس، كفر الشيخ، بني عبيد، سرس اللينا، سبورتنج السكندري والجزيرة بمطروح.

وسيتم تقسيم الفرق الـ12 الصاعدة بواقع أربعة فرق لكل مجموعات من مجموعات دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل، لتصبح كل مجموعة من المجموعات الثلاث مكونة من 16 فريقًا بدلًا من 12 كما في الموسم المنتهي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة