مباشر.. الزمالك 1-2 طلائع الجيش.. الشوط الإضافي الثانيإصابة محمد أوناجم بـ"الضامة" في مواجهة الزمالك وطلائع الجيشالزمالك والطلائع.. شيكابالا يرد على "تخصص" سمير بهدف استثنائي (صور)بالصور.. الظهور الأول للجنة المسؤولة عن إدارة الزمالك أمام الطلائعرسميا.. اتحاد اليد يجري تعديلا على الجهاز الفني للمنتخببسبب كورونا.. تأجيل لقاء أستون فيلا ونيوكاسل ومنع التدريب الجماعي20 لاعبًا في قائمة منتخب اليد لمعسكر ديسمبر استعدادًا لبطولة العالمرسميا.. موهبة أسوان أحدث صفقات بيراميدزقبول 5 تظلمات والموافقة على 29 طلبًا لتقنين جديد على أراضي أملاك الدولة ببني سويفبسبب كورونا : تأجيل مهرجان "تونس" للخزف والفخار بالفيوموكيل وزارة الصحة بالفيوم : الاهتمام بقطاع التمريض من أهم أولوياتنامشروع شباب صناع يستهدف توفير 480 فرصة عمل بـ 30 قرية فى قناوكيل صحة الفيوم تتفقد مقر لجنة الزمالة الفرعية بالمحافظةالانتهاء من الاستعدادات النهائية لجولة الإعادة بمجلس النواب بالغربيةمحافظ الشرقية يطمئن على مصابي حريق مصنع البويات بالعاشر من رمضانتأجيل مباراة نيوكاسل يونايتد في ملعب أستون فيلا بسبب حالات إصابة بكوفيد-19«الحشيش» سلاح «تايسون» بعد عودته من الاعتزالكريم الطيب موهبة أسوان ينضم إلى بيراميدزموسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندريرئيس الرقابة الإدارية يستقبل وفد البرلمان العربى.. صور

الهلال الأحمر المصرى بمعرض المنصورة للكتاب

-  
الهلال الأحمر المصري


فى إطار إقامة معرض الكتاب بمحافظة الدقهلية والذى تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة د هيثم الحاج علي بحديقة شجر الدر بجوار نادي جزيرة الورد بالمنصورة  فى الفترة من 20 إلى 30 أكتوبر الجارى.

وفى إطار التعاون بين مؤسسات الدولة تتواجد جمعية الهلال الأحمر المصرى

بالدقهلية داخل المعرض لنشر فرق الترويج الصحى فى جنبات المعرض لتوعية الزوار بسبل الوقاية من جائحة كورونا والحفاظ على الإجراءات الاحترازية لمواجهة الڤيروس كتعقيم ايادى الزوار بالكحول وقياس درجة الحرارة،
وكذلك تقديم خدمة الإسعافات الأولية
اذا لزم الأمر.
كما تخصص لها إدارة المعرض مكان ملائم لتعريف الزائرين بألوان الأنشطة الإنسانية والانمائية التى يقدمها الهلال الأحمر المصرى.

يذكر أن المعرض افتتحه الدكتور هيثم الحاج علي نائبا عن د. إيناس عبد الدايم وزير الثقافة بحضور د. أيمن مختار محافظ الدقهلية.
ويعد المعرض الأول الذى يقام بالمنصورة بمشاركة الناشرين حيث يشارك به ٥٣ ناشرا وقطاعات وزارة الثقافة.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة