الأقصر تستضيف ورشة عمل لمشروع «PLANT-B» لتربية النحل في الصعيد«زراعة سيناء» تبحث تحويل المخلفات إلى مكونات عضوية نافعةوصول أولى رحلات خط «مصر للطيران» الجديد بين بودابست والغردقةتكثيف أعمال النظافة في شوارع السويس ومتابعة خطة صيانة المعداتالكشف على 200 من أهالي قرية كفر القريبين في قافلة طبية لجامعة المنوفيةندوة حول التوعية بمناهضة العنف ضد المرأة في بئر العبدجهاز «الشيخ زايد»: إنشاء مطبات صناعية بطرق التبة استجابة لشكاوى المواطنينسلمى الحريري تكشف تفاصيل قمة ريادة الأعمال و التكنولوجيا ديسمبر المقبلجامعة بنها تطلق قوافل طبية وبيطرية وزراعية لقرية كفر منصور بطوخ (صور)مفتي الجمهورية يدين تكبيل 43 مزارعًا وذبحهم على يد «بوكو حرام» في نيجيرياوزير التعليم العالي يترأس الاجتماع الأول لصندوق رعاية المبتكرين والنوابغشقيق العائد من الموت بكورونا يكشف مفاجآت: أصيب بجلطة وحالته مستقرةرئيس الوزراء يطمئن على توافر أرصدة السلع الأساسيةتحذير للمواطنين من التثاؤب والعطس المتكرر: دليل تعرض الدماغ لضغط كبيرالتعليم: ندرس مطالب المعلمة المتحولة جنسيا.. والقرار خلال أياموكالة أرجنتينية: اتهام طبيب مارادونا بالقتل غير المتعمدرئيس الشيوخ يشترط إخطاره بسفر النواب للخارج في تعديلات اللائحةالثلاثاء القادم.. إستئناف الحفر العميق للجزء النفقى بمحطة صفاء حجازيمعلومة رياضية .. حمل الزوجات لعبة اخترعها عصابة لسرقة النساءالمقاولون يعلن توصله لاتفاق مع الإسماعيلى لضم حمدى زكى

خبر في الجول – حجازي يخضع لمسحة الثلاثاء ويصل جدة الخميس

   -  
أحمد حجازي - اتحاد جدة
يخضع أحمد حجازي مدافع منتخب مصر المنضم حديثا إلى اتحاد جدة السعودي، لمسحة الكشف عن فيروس كورونا يوم الثلاثاء.

وعلم FilGoal.com أن حجازي سيطير من لندن يوم الأربعاء ويصل جدة في الساعات الأولى من يوم الخميس.

ويواجه الاتحاد الأهلي في دربي جدة يوم السبت.

وأعلن نادي الاتحاد السعودي عن التعاقد مع أحمد حجازي قادما من ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

لتنتهي مسيرة المدافع الدولي المصري مع الفريق الإنجليزي الذي لعب في صفوفه منذ 2017 على سبيل الإعارة من الأهلي ثم بشكل دائم منذ 2018.

وكان FilGoal.com قد كشف في وقتٍ سابق أن حجازي سينتقل إلى وست بروميتش لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء بعقد لمدة موسمين.

ووافق وست بروميتش على العرض السعودي الذي يصل إلى ما يقرب من 4 ملايين يورو، خاصة مع تبقي موسمين فقط في عقد المدافع صاحب الـ29 عاما.

ورغم أن رغبة حجازي كانت الاستمرار مع وست بروميتش خاصة بعد عودة الفريق للبريمرليج، إلا أن الجلسة التي عقدها مع سلافين بيليتش المدير الفني عجلت بقرار الرحيل.

وأخبر بيليتش مدافعه المصري بأنه لا يضمن له المشاركة بصفة أساسية إذا استمر مع الفريق، وبالتالي الأفضل سيكون رحيله إلى اتحاد جدة.

كما تحدث بيليتش لحجازي بشكل إيجابي عن نادي الاتحاد الذي سبق له تدريبه والمعيشة في جدة.

وكان حجازي شارك يوم الاثنين الماضي في التعادل سلبيا مع بيرنلي، في أول ظهور له بعد العودة للبريمرليج.

وخاض حجازي إجمالا 104 مباراة بقميص ويست بروميتش، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين.

ولا يعد حجازي أول مصري يرتدي قميص اتحاد جدة، إذ سبقه إسلام الشاطر وعماد متعب وحسني عبد ربه ومحمود كهربا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة