كيف تواجه الخدمات البيطرية أمراض الماشية فى فصل الشتاء؟.. اقرأ التفاصيلبيان إحصائي.. «شكيب» يتقدم في الدائرة الثالثة بسوهاجبيان إحصائي.. تقدم «نظير» و«الجاحر» و«ماضي» و«زهير» في الدائرة الثانية بأسيوطبيان إحصائي.. «عبدالعليم» و«الجمال» «أبو سمنة» يحصدون مقاعد دائرة سنورس وطامية بالفيومبيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة أبو المطامير تعلن تقدم «أبو خشيم» و«أبو خطيب»بيان إحصائي.. «العمدة» و«جودة» و«عثمان» يحصدون مقاعد الدائرة الثالثة بأسيوطبيان إحصائي.. تقدم «خيرالله» و«جلال» في الدائرة الرابعة بأسيوطبيان إحصائي.. تقدم «دسوقي» و«سليمان» و«بدران» في الدائرة الأولى بأسيوطبيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة دمنهور تعلن تقدم مرشحي «مستقبل وطن»بيان إحصائي.. تقدم «أبوالخير» و«أبوستيت» في الدائرة السابعة بسوهاجبيان إحصائي.. «كعربان» يتقدم في الدائرة السادسة بسوهاجللأسبوع الثاني على التوالي.. عمرو دياب يتصدر تويتر بعد أخبار انفصالهإيناس النجار تتألق رفقة شقيقتها سوار في أحدث جلسة تصويربإطلالة شتوية.. نيرمين ماهر تبرز أناقتها عبر إنستجراممصطفى فهمي برفقة زوجته في أحدث ظهور لهما.. شاهدقمر اللبنانية تتألق بـ جمبسوت أسود يظهر رشاقتها.. شاهدرفقة عائلته.. المخرج محمد سامي يحتفل بفوز والدته بعضوية مجلس النواببعد مسلسل أم هارون.. ماندو العدل يستعد لـ شكوكو مع إبراهيم عيسىبكلمات مؤثرة.. رانيا محمود ياسين تستعيد ذكرياتها مع والدها وعائلتهاقبل نهائي القرن بين الأهلي والزمالك.. تحذير مهم من نبيل الحلفاوي للفريقين

أحمد المرسي يحاضر في مهرجان الجونة عن المرونة في الحكي البصري السينمائي

-  
أحمد المرسي

ضمن أنشطة جسر الجونة السينمائي ، يقدم مدير التصوير المصري أحمد المرسي محاضرة بعنوان "كيف تحكي قصتك بصرياً مع امتلاك المرونة الكافية للتكيف مع الظروف المتغيرة" يوم 27 أكتوبر الحالي، وهي المحاضرة الوحيدة التي يقدمها سينمائي عربي في أنشطة الجسر المقام خلال الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي (23-31 أكتوبر).
أحمد المرسي هو عضو الجمعية الأسترالية للمصورين (ASC) والجمعية الكندية للمصورين (CSC). وخلال مسيرته المهنية، نال 20 جائزة سينمائية عن أعماله، من ضمنها رسائل البحر (2010)، الحفلة (2013)، الفيل الأزرق (2014)، الأصليين (2017)، تراب الماس (2018).
أحدث أفلامه الفيل الأزرق 2 حصد أكثر من 102 مليون جنيه مصري في شباك التذاكر المصري، محققاً أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية.
وينتظر المرسي حالياً عرض فيلمه العارف، عودة يونس للمخرج أحمد علاء الديب والنجم أحمد عز، ويستمر في تصوير فيلم كيرة والجن مع المخرج مروان حامد في تعاونهما الخامس.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة