بعد طلب الحكومة المصرية.. خبير فرنسي لإصلاح ساعة أثرية في القلعة عمرها 175 سنةما حكاية "كوه نور" الماسة الأسوأ سمعة فى العالم"؟ كتاب جديد يجيبصدر حديثا.. "بريد السماء" كتاب جديد لـ مفرح سرحان25 صورة ترصد جولات ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة بالغردقةمواطن يستغيث بعد إصابته بورم سرطانى تسبب فى تآكل وجهه بالغربية.. الصحة تستجيب"بيطرى الغربية" تعلن انتهاء 52% من أعمال إنشاء المجزر النصف آلى صديق البيئةتعرف على الخدمات المقدمة بالمركز النموذجى للخدمات التموينية بمدينة بورفؤادتفاصيل ضبط الموديل سلمى الشيمي وموظفين و4 أفراد أمن.. ولغز 1500 جنيهشوقي: الامتحانات الإلكترونية للمنازل والخدمات غير متعلقة بكورونامصرع 2 في واقعة اعتداء مريض نفسيا على 6 أشخاص بطوخأمير توفيق عن رحيل رمضان صبحى: الأهلى أكبر من أى حد وأحمد فتحى محترمتعرف على قائمة الأهلى المحلية والأفريقية قبل انطلاق الموسم الجديداليوم.. انطلاق معسكر منتخب اليد للمرحلة النهائية للمونديالغزل المحلة يواجه أهلى بنى غازى والإنتاج الحربى وديا7 أخبار رياضية لا تفوتكموعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الكأس اليوم والقنوات الناقلةأمير توفيق: فايلر رحل لأسباب نفسية وموسيمانى ليس أقل من أى مدرب فى أوروباالزمالك يقيد 30 لاعبا محليا استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديدأيمن يونس يتحدث عن انضمام رمزى ورفعت للجنة الكرة بالزمالك وزيارة الأهلىأمير توفيق: البلايلى حاول استغلال الأهلى لتسويق نفسه

تامر محسن يشارك في إخراج عمل درامي جديد مقتبس عن روايات للأديب نجيب محفوظ

-  
تامر محسن يشارك في إخراج عمل درامي جديد

يشارك المخرج والمؤلف تامر محسن في إخراج مسلسل جديد يحمل اسم القاهرة يضم 5 من أشهر روايات الأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ ، ويتعاون فيه مع السيناريست مريم نعوم ومن المقرر عرضه في عام 2022.
المسلسل الجديد يتألف من عدة مواسم وسيتضمن الموسم الواحد 8 حلقات تتناول إحدى الروايات الشهيرة للأديب نجيب محفوظ ، ويعد أحدث الأعمال الفنية التي تتناول روايات الأديب المصري الذي أُقتبست رواياته في أكثر من 140 عملا فنيا متنوعا ما بين أفلام روائية وقصيرة ومسرحيات ومسلسلات، عربياً وعالمياً، وحصدت هذه الأعمال عشرات الجوائز.
وشهد عام 2020 نشاطا ملحوظا للمخرج تامر محسن تضمن حلقاته من مسلسل نمرة اتنين الذي يضم نجوماً من أنحاء العالم العربي، حيث أخرج قصة بعنوان «اللي يصير ببيروت.. بيضل ببيروت» من بطولة نيللي كريم وعادل كرم، كما يعمل على مسلسل تقاطع طرق (اسم مؤقت) والمقرر عرضه في رمضان 2021 ليعيد النجمة منى زكي للدراما الرمضانية بعد غياب 5 سنوات.
تامر محسن مخرج بدأ رحلته مع الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل بدون ذكر أسماء عام 2013 من تأليف وحيد حامد، ولاقى نجاحاً جماهيرياً واستحساناً نقدياً كبيرين. ليعقبه بمسلسل تحت السيطرة في الموسم الرمضاني 2015؛ ليتناول قضية الإدمان بمعالجة دقيقة وجديدة ومؤثرة، ثم أخرج وكتب مسلسله هذا المساء في الموسم الرمضاني 2017 ليتعرض لوسائل التكنولوجيا وأخطارها، محققاً نجاحاً أكبر من سابقيه، ويحصد جوائز أفضل مخرج وسيناريو ومسلسل في جوائز نقابة المهن التمثيلية لدراما 2017.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة