الحبس سنه لموظف في اتهامه بـ «تبديد المنقولات »يلقى زوجته من الطابق السابع.. والمتهم: وجدتها فى أحضان عشيقهامصرع طالب في حادث تصادم بالمنياتفاصيل مقتل زوجة ضبطها زوجها فى أحضان عشيقها«يا الدفع أو الحبس».. «مدرسة» تقيم دعوى ضد طليقها عن متجمد نفقة بـ75 ألف جنيهاتخاذ الإجراءات القانونية ضد 4882 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامةتعرف على مزايا قانون الإجراءات الضريبية الموحدأسعار الدولار اليوم الثلاثاء 24-11-2020 في البنوك الحكومية والخاصةالزعيم عادل إمام يعوض غيابه عن دراما رمضان بفيلم سينمائى كوميدىجينفر جارنر بصورة من طفولتها.. وتعلق: قصة شعر بـ8 دولاراترانيا محمود ياسين تحيى ذكرى أربعين والدها بصورة نادرة من الطفولةرئيس مهرجان الأراجوز: هدفنا الحفاظ على فنون الهوية المصريةنشرة المرور الصباحية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةأبرزها تنفيذ 60 ألف حكم قضائي.. جهود قطاع الأمن العام على مدار يومحملة اليوم الواحد.. تحرير 4 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتاعترافات عامل ألقى زوجته من السابع بالمرج: "مسكتها وعشيقها في غرفة النوم"عقاقير طبية وبضائع أجنبية.. أمن المنافذ يضبط 5 قضايا تهريب خلال يوملجنة أراضى الدولة تعلن تسليم 22 ألف عقد تقنين.. وتنتهى من معاينة 100 ألف حالةجامعة القاهرة تواصل نشر فيديوهات تدريب الطلاب على إجادة التعلم عن بعدالمجلس القومى للمرأة يطلق حملة الـ 16 يوما لمناهضة العنف تحت شعار "كونى"

عماد الدين حسين: انتخابات مجلس النواب مليئة بالمفاجآت

   -  
الكاتب الصحفي عماد الدين حسين

قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، إنه استشعر في نتائج فرز التصويت بالجولة الأولى من مجلس النواب، التي أقيمت على مدار اليومين السابقين، وجود مفاجآت بسبب إعلان بعض وسائل الإعلام عن نتائج لم تثبت دقتها فيما بعد.

وأضاف "حسين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم، عبر شاشة "dmc": "التوقع والتقدير الإعلامي كان مسيطرًا بعيدًا عن الواقع، والواقع يقول إن النتيجة جاءت معاكسة إلى حد كبير جدًا ما كان متصورًا، وهذا شئ يشبه مع الفارق جدًا ما حدث في انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية منذ 4 أعوام، عندما كانت كل التوقعات تتحدث عن فوز هيلاري كلينتون، لكن ترامب هو من فاز في النهاية". 

وتابع رئيس تحرير جريدة الشروق،، أن الإعلام يجب أن يستفيد من هذا الأمر في المستقبل، وهو عدم الاعتماد على الأحكام الجاهزة أو المنمطة أو التوقعات التي تشيعها بعض الدوائر الإعلامية: "ما تكرر في دائرة الجيزة والعجوزة تكرر في مناطق أخرى، وهناك عدد كبير متميز من المرشحين، إذ أن الانتخابات لا تخضع للمنافسة بين مرشحين اثنين فقط". 

وأشاد "حسين"، بالشباب المنتمين إلى تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين المشاركين في الانتخابات البرلمانية بنظامي القوائم والفردي: "المفاجآت كانت كثيرة، وربما يكون 25% تمكنوا حسم المقاعد من الجولة الأولى، وهناك سيدات أعتقد أنهن حسمن فوزهن من الجولة الأولى، وهو ما يثبت أن السيدات أصبحن أكثر تمرسًا في العمل السياسي والانتخابي"  

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة