وزير التربية والتعليم يلتقي مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي لمناقشة أوجه التعاون المشتركوفاة فتاة واستقرار حالة طفلين في حادث طفل الميكروباص بالمحلةالبرلمان العربي يوافق على إنشاء مركز إقليمي للدبلوماسية البرلمانية"القومي للبحوث": بدء التجارب السريرية على اللقاح المصري قريبًامتحدث الكهرباء: العدادات الكودية لا تقنن أوضاع المباني المخالفةإسبانيا تسعى لتعزيز الشراكة بين دول جنوب وشمال المتوسطعماد الدين حسين: مجلس الشيوخ سيشهد حوارات دائمة ونقاشات صحية"حروب الجيل الرابع ومواجهتها"‎ ..ندوة بمركز النيل للإعلام بقنا"مياه الإسكندرية": شبكة الصرف تعمل بنظام الانحدار والبناء المخالف سبب الأزمةمحافظ الإسكندرية: استقبلنا 40 ألف طلب تصالح بقيمة مليار ونصف المليار جنيهنزيل يهدى وزيرة التضامن مركب صفيح من تصنيعه.. والقباج: هشيلها على راسىوزيرة التضامن عن مشروعات شباب مؤسسة تأهيل البنين بالزقازيق: "شباب زى الفل"افتتاح معرض تراثنا للحرف اليدوية بجامعة القناة بمشاركة 50 عارضوزيرة التضامن تكرم طلاب جامعة الزقازيق من ذوى الهمم.. صوراعرف نتائج حملة مديرية التموين فى الغربية على الأسواق والمخابزصور.. المشاركات فى مسابقة ملكة جمال العالم يزرن متحف آثار الغردقةمحافظ أسوان يخاطب وزارة التضامن لإنهاء مشكلة مديونيات دار الرعاية.. صوراستخراج تراخيص البناء وكل الخدمات الحكومية من تطبيق على الهاتف في الإسكندرية خلال عام.. شاهدوزيرة التضامن ومحافظ الشرقية يفتتحان أعمال تطوير مجمع رعاية الأطفال والكبار بلا مأوى بمدينة الزقازيقشاهد.. العبور الأول لـ SOHSHU MARU إحدى أكبر ناقلات الغاز المسال في العالم من قناة السويس

صور.. وصول بشرى وثراء جبيل لعرض فيلم "ميكا" بمهرجان الجونة السينمائي

   -  
بشرى

بدأ توافد الفنانين على حضور فيلم "ميكا"، ضمن فعاليات اليوم الثالث لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وحرص على الحضور كل من الفنانة بشرى رئيس عمليات المهرجان، والفنانة الشابة ثراء جبيل، والفنان إسلام إبراهيم.

فيلم "ميكا" روائي طويل، وتدور أحداثه حول الطفل ميكا (10سنوات) الذي يعيش مع والديه في ضاحية قرب مدينة مكناس، يبيع في أسواقها أشياء بسيطة تساعد على إعالتهم.

يقابل ميكا، الحاج قدور، العامل في نادٍ للتنس بكازابلانكا، ويقرر الأخير إيجاد عمل له في نفس المكان، بعد تجارب مذلة، واستغلال جسدي يدرك ميكا أن عليه العمل على وضع حد لذلك وتغيير وضعه نحو الأحسن.

وشارك "ميكا" فيلمًا في مرحلة ما بعد الإنتاج بالدورة الثالثة لمنطلق الجونة السينمائي، وفاز بجائزة مهرجان الجونة في الدورة الـ7 لورشة فاينال كت في فينيسيا.

ومن جانبها، قالت الفنانة بشرى إنها أحبت إطلالتها التى ظهرت بها في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة.

وأكدت لـ"الوطن": "أحببت إطلالتي رغم اعتراض البعض عليها ولكن السبب في عدم ظهورها بالشكل الذي كانت عليه هو عدسات بعض المصوريين وأماكن الإضاءة".

وأضافت، هناك عدسات أظهرت الفستان بشكله الذي يليق، ولكن أشعر أحيانًا بأن هناك مؤامرة لأنها تكررت معها أيضا في العام الماضي.

ولفتت الفنانة بشرى،إلى سعادتها بإقامة المهرجان، ولكن هذا لم يكن يحدث لولا جهود الدولة ودعمها، وخاصة وزارة الصحة، التي تعمل مثل خلية النحل للانتهاء من تحاليل الـ"pcr"، معربة عن شكرها لوزارتي الصحة، والسياحة والآثار.

وأضافت "بشرى"، خلال تصريحات لقناة "on"، على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، أنهم واجهوا الكثير من التحديات، والجميع يبدأ الالتزام منذ بدء افتتاح المهرجان، والشخص غير الملتزم يؤذي غيره، مشددة: "أنا ماشية على طول بالكمامة بتاعتي"، ولا أحب عدم الالتزام، والجميع يأخذ الأمور بجدية.

وأعربت عن شكرها لقناة "ON" على تغطيتها للحدث، وأنها تتفاءل بها منذ النسخة الأولى من المهرجان، وتغطيتها دائما مبهجة وبها فرحة كبيرة. 

ودخل الضيوف من بوابات التعقيم مرتدين الكمامات، وحرصت عدد من الفنانات على ارتداء السواريه والكمامات المزركشة التي تتناسب مع الفستان.

ووجهت إدارة المهرجان الدعوة لكل من "أحمد السقا، تامر حسني، محمد هنيدي، يسرا، محمد رمضان، خالد الصاوي، أصالة، إلهام شاهين، نيللي كريم، خالد النبوي، لبلبة، أحمد داود، روجينا، أشرف زكي، جومانا مراد، محمد جمعة، سلوى خطاب، ريهام عبدالغفور، هالة صدقي، جميلة عوض، نجلاء بدر".

ومن ضمن قائمة المدعوين أيضًا "ياسمين صبري، أمينة خليل، ميريهان حسين، غادة عادل، دينا الشربيني، لقاء الخميسي، عمرو سعد، محمد ثروت، أحمد فتحي، نضال الشافعي، وفاء عامر، مريم حسن، رزان مغربي، محيي إسماعيل، بسمة، أحمد رزق، مي سليم، هبة مجدي، ريم مصطفي، إنجي المقدم، آيتن عامر، سمير صبري، هاني رمزي، صبري فواز، أروى جودة، كريم قاسم، أحمد حاتم، محمد فراج، نيقولا معوض، أصيل عمران واستيفاني صليبا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة