بعد اشتباكاته مع شيكابالا.. هنا الزاهد تدافع عن أحمد فهمي: «اعمل اللي يريحك»أول فيلم أمريكي ناطق بالعربية.. «الموصل» لـ وليد القاضي على «Netflix‏» (فيديو)عرض عالمي أول لـ«من يحرقن الليل» في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (فيديو)مباشر في إنجلترا - ساوثامبتون (2) (2) مانشستر يونايتد.. جووول كافانيمن أجل دييجو.. برشلونة يكتسح أوساسونا برباعيةعودة عبد الهادي لمران الزمالك وتحليل "رابيد تيست" قبل مواجهة طلائع الجيشالتشكيل – مورينيو يتحدى لامبارد بثلاثي ناري.. وزياش يقود آمال تشيلسي ضد توتنامملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات يزرن متحف "جراند أكواريوم" بالغردقة | صوررئيس جامعة الفيوم يشهد انطلاق فعاليات حملة مناهضة العنف ضد المرأة |صورنائب محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بإدارة خدمة المواطنين بمديرية الصحةكلية تمريض أسوان تفتح باب التقدم لخريجي معهدي الفني للتمريض والصحيرئيس جامعة دمياط يبحث إنشاء متحف تاريخي بالحرم الجامعي | صورملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات يزرن متحف الغردقة الجديد | صورقطع الكهرباء عن 7 مناطق بمركز طهطا في سوهاج للصيانة غداكلية الزراعة بمطروح تشارك في تشجير الطريق الدولي الساحلي | صورالقومي للمرأة بالبحيرة يلتقي 51 ألف سيدة خلال فعاليات مناهضة العنف ضد المرأة | صوربعد كشف هوية متهمين.. ما هي عقوبة التنمر على شيكابالا؟13 ديسمبر.. الحكم في دعوى نقل أموال قيادات الإخوان لخزانة الدولةهددوا صاحبها بالسلاح.. ضبط 3 متهمين بسرقة سيارة في الوايلي"قتله زي الدبيحة".. سر 1500 جنيه دفعت جزارا لتهشيم رأس مُسن في الجيزة

خاص| وكيل البلايلي يصدم الأهلي.. وينتقل لناد عربي خلال ساعات

   -  
يوسف البلايلي

أكد حفيظ البلايلي والد اللاعب يوسف البلايلي جناح فريق أهلي جدة السعودي أن نجله لن ينتقل للنادي الأهلي، مشيرًا إلى انتقال اللاعب إلى الدوري القطري خلال ساعات.

وقال البلايلي في تصريحات خاصة لـ صدى البلد: "نجلي وقع إلكترونيًا مع ناد قطري لمدة ثلاث سنوات وأغلقنا القصة بشكل كامل مع نادي أهلي جدة السعودي".

وتابع: "تم الاتفاق مع الفريق السعودي على دفع الشرط الجزائي مقابل ترك نجلي للرحيل عن النادي".

وعن تجديد مفاوضات النادي الأهلي معه قال: "النادي الأهلي جدد مفاوضاته معنا منذ يومين ولكن لم نتوصل لاتفاق بخصوص راتب اللاعب".

واختتم: "اللاعب لن ينتقل للأهلي المصري وغير مرحب بالفكرة، وخلال ساعات سنعلن عن النادي الجديد الذي تم التوقيع معه في الدوري القطري".

يذكر أن النادي الأهلي قد فاوض الجزائري يوسف البلايلي في الأيام الماضية من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الجارية.

ويذكر أن يوسف البلايلي قد توج بجائزة أفضل لاعب محلي داخل إفريقيا العام الماضي، بعد منافسة شرسة مع طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة