العقل والأحداث الحياتية وفيروس كوروناشيكابالا الذى يمتع الأهلوية أولابعد اشتباكاته مع شيكابالا.. هنا الزاهد تدافع عن أحمد فهمي: «اعمل اللي يريحك»أول فيلم أمريكي ناطق بالعربية.. «الموصل» لـ وليد القاضي على «Netflix‏» (فيديو)عرض عالمي أول لـ«من يحرقن الليل» في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (فيديو)مباشر في إنجلترا - ساوثامبتون (2) (2) مانشستر يونايتد.. جووول كافانيمن أجل دييجو.. برشلونة يكتسح أوساسونا برباعيةعودة عبد الهادي لمران الزمالك وتحليل "رابيد تيست" قبل مواجهة طلائع الجيشالتشكيل – مورينيو يتحدى لامبارد بثلاثي ناري.. وزياش يقود آمال تشيلسي ضد توتنامملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات يزرن متحف "جراند أكواريوم" بالغردقة | صوررئيس جامعة الفيوم يشهد انطلاق فعاليات حملة مناهضة العنف ضد المرأة |صورنائب محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بإدارة خدمة المواطنين بمديرية الصحةكلية تمريض أسوان تفتح باب التقدم لخريجي معهدي الفني للتمريض والصحيرئيس جامعة دمياط يبحث إنشاء متحف تاريخي بالحرم الجامعي | صورملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات يزرن متحف الغردقة الجديد | صورقطع الكهرباء عن 7 مناطق بمركز طهطا في سوهاج للصيانة غداكلية الزراعة بمطروح تشارك في تشجير الطريق الدولي الساحلي | صورالقومي للمرأة بالبحيرة يلتقي 51 ألف سيدة خلال فعاليات مناهضة العنف ضد المرأة | صوربعد كشف هوية متهمين.. ما هي عقوبة التنمر على شيكابالا؟13 ديسمبر.. الحكم في دعوى نقل أموال قيادات الإخوان لخزانة الدولة

اتحاد يقر ر إلغاء الهبوط في القسم الثاني

   -  
الاتحاد المصري لكرة القدم

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إلغاء الهبوط في الموسم الحالي بالقسم الثاني على أن يكون شكل المسابقات بالموسم القادم كالتالي:

أولًا : القسم الثاني
يتكون من ثلاث مجموعات كل منها تتكون من ( 16 ) فريقا بإجمالي  48 فريق ( الـ 36 فريق + 12 فريقا الحاصلين على المركز الأول في المجموعات الـ 12 بالقسم الثالث)  وتقام بين كل مجموعة من المجموعات الثلاث دوري من دورين يصعد أول كل مجموعة إلى القسم الأول .

وينتهي قيد اللاعبين في 21/11/2020 م، فيما تبدأ المباريات يوم 25/11/2020م .

ثانيًا : القسم الثالث 
يتكون من  177 فريقا ( 155 فريقا + 22 فريقا متأهلا من القسم الرابع ) ... يتم تقسيمها إلى 12 مجموعة .. يصعد أول كل منها إلى القسم الثاني ..
وينتهي القيد في 28/11/2020م، على أن تبدأ المباريات في 30/11/2020م.

ثالثًا: القسم الرابع 
يتكون من 352 ناديا + الأندية المنضمة حديثًا توزع على المجموعات حسب الموقع الجغرافي .. وينتهي القيد في 30/11/2020 م ، لتبدأ المباريات في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2020 م.

رابعًا : تخصيص مجموعة لسيناء.
تشجيعًا لمشاركة الأندية في جنوب وشمال سيناء وتوسيع قاعدة الممارسة تماشيًا مع سياسة الاتحاد وأهدافه سوف يتم تخصيص مجموعة بالقسم الثالث إعتبارًا من موسم 21/22 يصعد الأول منها مباشرة إلى القسم الثاني .

ومن المقرر أن يعقد الاتحاد مؤتمرا صحفيا في موعد يتحدد لاحقا لعرض شروط ونظام المسابقة وذلك فور إنتهاء تصفيات القسم الرابع .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة