إزاى العالم بيحتفل بالكريسماس؟ تعرف على حلوى بلاد العالم للاحتفال بعيد الميلادشرطى أصلع يمزح مع أصدقائه ويحول رأسه لــ"كرة متوهجة" .. فيديوإغلاق ميناء الصيد ببورسعيد تحسبا لسوء الأحوال الجويةانطلاق "ملتقى الابتكار" ضمن فعاليات معرض Cairo ICTهنا الزاهد تنشر بوستر "حلوة الدنيا سكر": المسلسل قريبادار الكتب والوثائق تحتفل بأعياد الطفولة الجمعةأمطار متوسطة على القاهرة والجيزة غدا.. وغزيرة في الإسكندريةيوم غابت عنه الشمس.. الإسكندرية تحت رحمة النوة (صور)فتوى أزهرية تنصح بعدم التصافح بالأيدي بسبب كورونا: درء للمفاسدموعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان والقنوات الناقلة في دوري الأبطالالتنمية المحلية: فعاليات في المحافظات لمناهضة العنف ضد المرأةفيديو.. رأي شيخ الأزهر في كرة القدم قبل نهائي الأهلي والزمالك: "قطعة جلد"ضبط 146 قضية مخدرات وتنفيذ 54 ألف حكم قضائى متنوعرئيس جامعة بني سويف يصدر قرارا بقيام الدكتور مبروك عبدالعظيم بتسيير أعمال عميد كلية الحقوق | صور28 ديسمبر.. الحكم على متهمين في قضية "خلية داعش النزهة"كشف ملابسات "لافتة" تحمل عبارات خادشة للحياء العام وتدعو «الألتراس» للتجمعتعاون بين المجلس القومى لأسر الشهداء والغرفة التجارية للتدريب بالمصانع والشركاتهالة السعيد: قرارات الحكومة حول جائحة كورونا مدروسة وبقدر عال من التوازنمحافظة القاهرة تخلى سبيل "أم محمد على الصغير" بالأزبكية وتسلمه للأوقاف.. صورالمدرسة المصرية الدولية فى الشيخ زايد تكافئ المتفوقين بخصم 50% من المصروفات

كيف وصف حازم إمام هدف حسين الشحات في مرمى الوداد؟.. تفاصيل

   -  
حسين الشحات

كشف حازم إمام نجم الزمالك السابق عن إعجابه بالهدف الذي سجله حسين الشحات لاعب النادى الأهلى فى شباك الوداد المغربي، خلال مباراة العودة التى جمعت الفريقين بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا وفاز الأهلى بها بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال حازم إمام عبر برنامج "وان تو" على إذاعة أون سبورت، "الأهلي قدم مباراة جيدة جدًا أمام الوداد، وهدف حسين الشحات كان جماليًا جدًا، ومروان تعلم من الفرصة التي أهدرها فى مباراة الزمالك وهذا أمر جيد أن تتعلم من أخطائك".

وأضاف الثعلب الصغير، "عجبنى جدًا أليو ديانج لاعب كرة على مستوى متميز وقوى بدنيًا، والأهلى مع موسيمانى أصبحت طريقة لعبه جيدة جدًا".

وعن مباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر إقامتها اليوم بالجولة الأخيرة للدورى قال الثعلب، "لا بديل للزمالك عن الفوز اليوم أمام الإسماعيلى لحسم المركز الثانى، وبالتأكيد سـ يلعب بالفريق الأساسي وهذه مشكلة كبيرة، على عكس الأهلى الذى لن يحتاج للعب بالاساسيين".

وتابع: "الإسماعيلي في المركز الـ 11، والمباراة مهمة للزمالك أكثر ويجب أن يحترس اللاعبون لأنهم ينتظرون لقاء قوى أمام الرجاء.

ويسعى الزمالك لـ تحقيق الفوز على الإسماعيلى لضمان حصد المركز الثاني الذي يحتله حاليًا برصيد 68 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 20 مباراة وتعادل فى 8 مواجهات وهُزم في 5 مباريات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 26 هدفًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة