إزاى العالم بيحتفل بالكريسماس؟ تعرف على حلوى بلاد العالم للاحتفال بعيد الميلادشرطى أصلع يمزح مع أصدقائه ويحول رأسه لــ"كرة متوهجة" .. فيديوإغلاق ميناء الصيد ببورسعيد تحسبا لسوء الأحوال الجويةانطلاق "ملتقى الابتكار" ضمن فعاليات معرض Cairo ICTهنا الزاهد تنشر بوستر "حلوة الدنيا سكر": المسلسل قريبادار الكتب والوثائق تحتفل بأعياد الطفولة الجمعةأمطار متوسطة على القاهرة والجيزة غدا.. وغزيرة في الإسكندريةيوم غابت عنه الشمس.. الإسكندرية تحت رحمة النوة (صور)فتوى أزهرية تنصح بعدم التصافح بالأيدي بسبب كورونا: درء للمفاسدموعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان والقنوات الناقلة في دوري الأبطالالتنمية المحلية: فعاليات في المحافظات لمناهضة العنف ضد المرأةفيديو.. رأي شيخ الأزهر في كرة القدم قبل نهائي الأهلي والزمالك: "قطعة جلد"ضبط 146 قضية مخدرات وتنفيذ 54 ألف حكم قضائى متنوعرئيس جامعة بني سويف يصدر قرارا بقيام الدكتور مبروك عبدالعظيم بتسيير أعمال عميد كلية الحقوق | صور28 ديسمبر.. الحكم على متهمين في قضية "خلية داعش النزهة"كشف ملابسات "لافتة" تحمل عبارات خادشة للحياء العام وتدعو «الألتراس» للتجمعتعاون بين المجلس القومى لأسر الشهداء والغرفة التجارية للتدريب بالمصانع والشركاتهالة السعيد: قرارات الحكومة حول جائحة كورونا مدروسة وبقدر عال من التوازنمحافظة القاهرة تخلى سبيل "أم محمد على الصغير" بالأزبكية وتسلمه للأوقاف.. صورالمدرسة المصرية الدولية فى الشيخ زايد تكافئ المتفوقين بخصم 50% من المصروفات

40 ألف جنيه لكل لاعب في الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

   -  

قرر محمود الخطيب رئيس الأهلي والمشرف العام علي قطاع الكرة بتفويض من مجلس الإدارة صرف مكافأة 40 ألفا لكل لاعب بفريق الكرة بخلاف 400 دولار مكافأة إجادة عن مواجهة الذهاب أمام الوداد البيضاوي، وتأهل الفريق الأحمر لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز علي بطل المغرب ذهاب بهدفي محمد مجدي أفشه وعلي معلول وإياب 3-1 بأهداف مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم.

وضرب المارد الأحمر أكثر من هدف بالفوز علي الوداد والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا تصدير القلق والتوتر للمنافس التقليدي الزمالك في ظل التفوق الكبير تاريخيًا في منافسات دوري أبطال أفريقيا، بجانب استعادة الثقة لمروان محسن ومجدي أفشه ومنح فرصة المشاركة لمحمود كهربا وعلي لطفي بجانب إراحة التونسي علي معلول لشعوره بالإجهاد وكذلك النهاية القارية الأفضل لأحمد فتحي الذي سينتقل إلي بيراميدز بعد أيام قليلة.

كما أكدت المباراة انصهار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مع لاعبيه والجهاز الفني وبات هو المسيطر والمهيمن علي كل شيء وحاز علي قناعة الجماهير الحمراء، كما أن المدرب استحوذ علي ثقة إدارة النادي وبعض المتخوفين من فكرة التعاقد معه في ظل قدرته علي لم شمل الفريق بعد حالة التفكك التي ضربت الصفوف إبان الفترة الأخيرة التي مزقها السويسري رينيه فايلر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة