الحكومة توافق على منحة يابانية بمليار ين لتنفيذ برنامج التنمية الاقتصاديةالمرور يحذر من الرعونة فى القيادة على الطرق أثناء هطول الأمطارالإدارة العامة للمرور تخصص أرقاما لاستقبال البلاغات بسبب الأمطارتعليم القاهرة: الامتحانات فى موعدها والفصل الدراسى يسير وفق خريطة الوزارةروشتة المرور لتجنب وقوع الحوادث على الطرق بعد هطول الأمطارجهاز مشروعات الخدمة الوطنية يوقع عقد شراكة مع جريفولز الإسبانية الدوائيةغدا أمطار متوسطة بالقاهرة الكبرى غزيرة ورعدية بالوجه البحرى والصغرى 14 درجةإحالة 2 للمحاكمة وضبط وإحضار مدير مدرسة في قضية غرق طفل بحمام سباحةرئيس الوزراء: المحافظات الساحلية وخاصة الإسكندرية تشهد كميات أمطار غير مسبوقةالهيئة الوطنية تتسلم نتائج إعادة المرحلة الأولى لانتخابات النواب بـ10 محافظات28 ديسمبر.. الحكم على متهمين في "خلية داعش النزهة"حكم قضائي نهائي ينصف ضحية العنف الجنسي بعد فصلها ويعيدها للعمل بكفر الشيختأجيل أولى جلسات محاكمة 22 متهمًا بقضية "داعش العمرانية" لـ 28 ديسمبر30 نوفمبر.. الحكم في استشكال زوج هالة صدقي لوقف حكم حبسه شهراتشكل خطراً على الصحة العامة.. ضبط مدير شركة بحوزته 21 ألف قطعة طبية مجهولةالداخلية تستخرج بطاقة الرقم القومي لمواطنين بمنازلهم -(صور)ضبط هيروين بحوزة عنصرين إجراميين في الإسكندريةبعد 3 وقائع.. سقوط عصابة سرقة المحال التجارية في القاهرةضبط مدير شركة شحن غير مرخصة وبحوزته أدوية منشطة مجهولة المصدر في القاهرةالأمن يكشف ملابسات صورة متداولة على "فيس بوك" تحمل عبارات خادشه للحياء

أحمد سامي يرفض عرضا خليجيا ويتمسك بسموحة

   -  
أحمد سامي

رفض أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة عرضا رسميا من إحدى الأندية الخليجية.

وتمسك أحمد سامي بالاستمرار مع سموحة بعدما نجح في قيادة الفريق للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، بالإضافة إلى رغبته في تحقيق المزيد مع الفريق السكندري.

وعلى الرغم من وصول العرض بالفعل للمدير الفني لنادي سموحة وبمبلغ أكبر من الذي يتقاضاه مع سموحة إلا أنه رفض ذلك لرغبته في صناعة تاريخ مع الفريق السكندري.

ومن جهة أخرى قرر المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة تشكيل لجنة فنية برئاسة أحمد سامى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى من أجل إعادة ترتيب الأوراق مرة أخرى داخل قطاع الناشئين لكرة القدم، وذلك من أجل انتقاء أفضل العناصر الموجودة في القطاع وتصعيدها للفريق الأول بالإضافة إلى وضع خطة عاجلة للنهوض بناشئي سموحة خلال الفترة القادمة.

وستبدأ اللجنة عملها خلال الأيام القادمة بعد انتهاء الفريق من مباراته الأخيرة أمام نادى مصر والتي ستقام يوم 13 أكتوبر الجاري فى ختام مباريات الدورى العام هذا الموسم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة