شريهان تشارك في مساعدة المتضررين من انفجار بيروت3 أعضاء في لجنة تحكيم أفضل فيلم عربي بالقاهرة السينمائي | صورالكشف عن أعضاء لجنة تحكيم جائزة الاتحاد الدولي لنقاد السينما «فيبريس» | صورمنة شلبي وأحمد مالك لأول مرة معا في الحلقة الخامسة من "نمرة اتنين"الأوبرا تبدأ احتفالاتها بأعياد الكريسماسانطلاق عمليات تصوير "بنات الماريونيت" في أبوظبي | صورالأورمان توزع 3 آلاف بطانية على الأسر الأولى بالرعاية بأسوان.. صورإطلاق مبادرة وزارة الاتصالات لتدريب شباب الخريجين بدمياطوكيل نقابة الصحفيين بالإسكندرية: الدولة المصرية تخوض معركة وعي في المقام الأولأفضل محافظ عربي .. استقبال حافل لـ عادل الغضبان في بورسعيدمحافظ الفيوم لأهالي أطسا: سنلبي كل طلباتكم ببناء مكتب بريد وإعادة بناء المدرسةمحافظ الدقهلية يطالب بحصر الأراضي الفضاء لإقامة مشروعات إسكان اجتماعي عليهابتكلفة 3.2 مليون جنيه .. محافظ الفيوم يفتتح مسجد "رحيم" بقرية الجعافرةرياح باردة وموجة صقيع علي مناطق شمال سيناءمحافظ مطروح يتفقد مخرات السيول وجاهزية كافة الجهات للأمطار .. صورسيارات الكسح جاهزة.. استعدادات قصوى في الغربية لمواجهة الأمطاررئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات الرقمية لوزارة التعليم العاليالبحرين: دوريات قطرية توقف زورقين تابعين لخفر السواحلعاجل.. "العامة للبترول" تقرر تخفيض العمالة إلى 50% لمواجهة كوروناالبحرين: سنبلغ مجلس التعاون الخليجي بتوقيف قطر لزورقي خفر السواحل

سموحة يعلن موقفه من ناصر ماهر ويكشف عن رأي موسيماني والأهلي

   -  
ناصر ماهر

أكد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، أن خطة الفريق السكندرى فى الميركاتو الجاري، بعد ضم كل من أطهر الطاهر ومحمود البدري، التعاقد مع أسماء جديدة لدعم صفوف الفريق.

وقال عامر فى تصريحات عبر برنامج "وان تو" الذي يقدمه حازم إمام عبر إذاعة أون سبورت، أحمد سامى تفاهم بشكل جيد مع اللاعبين، وتطلعنا لدخول المربع الذهبي ولكن الإسماعيلى تعادل معنا فى الدقيقة الأخيرة، ومباراة المقاصة غاب حسام حسن وتعادلنا أيضًا.

وصرح رئيس سموحة: استطاعنا ضم محمود البدرى وأطهر الطاهر، ونسعى لضم 3 أو 4 لاعبين، وحتى الآن لا نعلم موقف أحمد ياسر ريان، ننتظر رأى الأهلى، ولكن إذا وافق الأهلي نتمنى ضمه، وكذلك ناصر ماهر ولكن ما أعلمه أن موسيمانى يريد استعادة ناصر، ولكن لو النادى قرر أن يخرج اللاعب للإعارة أتمنى أن يكمل معنا.

وتابع عامر، "مش كل شوية هنلاقى ناصر ماهر وعينى عليه من زمان هو لاعب موهوب جدًا وتألق بشكل كبير مع سموحة، ولو لعب فى الأهلى على طول سيحترف سريعًا، وهو مرتاح فى النادى لأنى أتعامل مع اللاعبين مثل أولادي، وليس عليهم ضغوط مثل الأهلى والزمالك".

وأنهى عامر قائلا، "قلت للزمالك عند التفاوض مع أبو جبل إنه سيكون الحارس الأساسى للفريق وهو أفضل حارس مرمى فى مصر.

ويحاول أحمد سامى التعاقد مع مهاجم صغير السن لتدعيم هجوم الفريق يكون بجانب حسام حسن وأحمد حسن مكى، فى ظل ضغط المباريات وتلاحم الموسم المقبل، لاسيما أن المدير الفنى يرغب فى المنافسة على المربع الذهبى للعودة للمشاركة فى البطولات القارية من جديد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة