مؤشرات نتائج انتخابات مجلس النواب 2020 فى دوائر محافظة البحيرةبعد اختياره كأفضل محافظ عربي.. «الغضبان» يشكر الأجهزة التنفيذية والعاملين بالمحافظة«تمريض السويس» تعلن استعداداتها لمواجهة فيروس كورونا المستجدكسح مياه الأمطار من أنفاق السيارات وسيولة مرورية فى مطالع ومنازل الدائري بالقليوبيةأمطار خفيفة علي مدينة ملوي في المنيا.. والمحافظ يوجه باتخاذ الإجراءات الوقائيةأحمد فهمي يهنئ زوجته هنا الزاهد على مسلسلها الجديد: «دايما فخور بيكي»«هنجملها».. اطلاق مبادرة تنموية لتجميل وتشجير شوارع وميادين قوص في قنا (صور)محافظ القاهرة يهيب بالمواطنين عدم النزول للشارع إلا للضرورة القصوى«مياه المنوفية» تعلن بدء تركيب قطع موفرة لترشيد الاستهلاك في 2400 دار للعبادةمحمود الخطيب عن مشاكله مع مرتضى منصور: «الله يدافع عن الذين آمنوا»صدور الترجمة العربية لكتاب "إطلاق الروح البرية للمرأة" للأمريكية كلاريسا أيستسأحمد الإبياري يعلن عن إنتاج العرض المسرحي "الأراجوز ملهما"رئيس قطاع المتاحف يتفقد متحف مطار القاهرة الدولي | صورمصر تستعرض إسهاماتها الثقافية في اجتماع منظمة العالم الإسلامي «الإيسيسكو»محمد إبراهيم بعد انتقاله إلى سيراميكا كليوباترا: شفرة هيثم شعبان تعيدني للمنتخبمركز ثالث ورابع.. ترتيب محمد صلاح في جوائز الأفضل من فيفا 2020الزمالك يقرر صرف مستحقات اللاعبين قبل مواجهة الأهلي بنهائي إفريقيامنتخب الشباب يواجه السكة الحديد بدلا من غزل المحلةأخبار الرياضة| موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي أمام الزمالك بدون كهربا .. ووكيل أعمال محمد الشناوي يكشف حقيقة إصابته بكوروناعصام عبدالفتاح عن شكوى الجزائر ضده بشأن المحكمات: رأيى استشارى وليس ملزما

قرار جديد من الوداد المغربي بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي

   -  

أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي، اليوم الاثنين، عن توجيه الشكر لعدد من أفراد الجهاز الفني والإداري، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا على يد النادي الأهلي.

ونشر النادي المغربي بيانًا أشار فيه إلى أنه وجه الشكر لكل من الدكتور محمد عادل المريني، والدكتور أحمد أمين بيد الله، وسعيد بادو مدرب حراس المرمى، وموسى نداو المدرب المساعد، وأحمد المخير طبيب الفريق، وسعيد جبريني المدلك، ومكاكي تيجاني المعالج.

وخرج نادي الوداد البيضاوي المغربي من بطولة دوري أبطال أفريقيا على يد النادي الأهلي بعد الخسارة أمامه بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

وخسر نادي الوداد أيضًا بطولة الدوري المغربي لصالح نادي الرجاء البيضاوي في أخر جولة من عمر المسابقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة