محمد صفوت يفوز على التشيلي توماس في الدور الرئيسي من بطولة تشالنجر للتنس بالبرازيلأحمد عيد عبد الملك يعلق على هدف شيكابالا في طلائع الجيش.. شاهدكأس مصر.. الزمالك يضغط بقوة على طلائع الجيش في الشوط الثانيأوفة يتعافى من إصابة الخلفية ويشارك في مران سيراميكا كليوباترابعد إحرازه هدف التعادل في شباك طلائع الجيش.. #شيكابالا يتصدر تويترعزمي محيلبة بطل الرماية: تأجيل أولمبياد طوكيو في صالح أبطال مصر.. وهدفي تحقيق إنجاز أولمبي.. وطبق واحد حرمني من ميدالية أولمبية في ريو .. حوارباروندو يعلن قائمة منتخب مصر لليد استعدادا للمونديالكأس مصر.. الزمالك وطلائع الجيش يذهبان إلى الوقت الإضافيالإسماعيلي يكشف حقيقة تلقيه عرضا من الأهلي لضم عبد الرحمن مجديكل سنة وأنت طيب.. حمدي فتحي يهنئ وليد سليمان بعيد ميلاده الـ 36تأجيل محاكمة 215 متهمًا بقضية "تنظيم كتائب حلوان" لجلسة 8 ديسمبرضبط 49 قطعة سلاح و13 ألف طلقة بحوزة 3 أشخاص في المنياخالد زكى ضيف عمرو الليثى فى "واحد من الناس" الجمعة المقبلأمن الجيزة يشن حملة لضبط مركبات التوك توك المخالفة فى حدائق الأهرامأمن القاهرة يشن حملة تستهدف شوارع المقطم لضبط الخارجين عن القانونزى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة هشام عشماوى و207 من "تنظيم بيت المقدس" للحكمحبس عاطلين بتهمة تكوين تشكيل عصابى لترويج المخدرات فى الشرابيةممدوح الليثي.. نجله إعلامي كبير وهذه أبرز أعمالهأصالة بعد طرح "الفرق كبير": "قبلت فيها أن أترك آثار جروحي"بيومي فؤاد وشيرين يستعدان لتصوير فيلم "الشنطة"

ترامب يلقي باللوم على وسائل الإعلام في ظل ارتفاع إصابات كورونا

   -  
دونالد ترامب

واشنطن - (د ب أ):

نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عدداً كبيراً من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الاثنين يتهم فيها وسائل الإعلام بإثارة موجة متعمدة من الذعر بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، فيما أرجع أسباب الأعداد الكبيرة في تلك الإصابات إلى زيادة الفحوصات.

وقال ترامب في إحدى تغريداته :"الحالات ترتفع لأننا نجري فحوصات وفحوصات وفحوصات. إنها مؤامرة إعلامية من الأخبار الكاذبة".

وبالرغم من أن أعداد الفحوصات في تزايد، إلا أن أعداد من يدخلون المستشفيات تتزايد أيضا، وهي علامة على أن الناس يصابون بالمرض بشكل خطير وبأعداد أكبر.

وتم تسجيل أكثر من 80 ألف حالة إصابة مؤكدة في يوم واحد مطلع الأسبوع الجاري، وهو رقم قياسي، ولا يزال متوسط معدلات الإصابة المتداولة خلال أسبوع مرتفعا عند مستويات لم يشهدها منذ عدة أشهر.

وقال ترامب في تغريدة أخرى:" كوفيد..كوفيد.. كوفيد ، إنهم (وسائل الإعلام) يستخدمون هذه الكلمة، في تنسيق كامل، من أجل تغيير أرقامنا الانتخابية المبكرة العظيمة. يجب أن يعتبر هذا انتهاكا لقانون الانتخابات".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة