لامبارد يحفز لاعبي الصف الثاني للتألق أمام إشبيليةفاني يترك تدريب تورونتو المنافس في الدوري الأمريكي لكرة القدمحافلة الأهلي تصل إستاد السويسالتعادل يحسم الوقت الأصلي في لقاء الزمالك وطلائع الجيش.. واللجوء للأشواط الإضافيةالجهاز الفني لمنتخب اليد يعلن القائمة استعدادا للمونديالتأجيل مباراة نيوكاسل يونايتد في ملعب أستون فيلا بسبب حالات إصابة كوروناطلائع الجيش يتقدم على الزمالك بهدف من علامة الجزاءالشوط الإضافي الأول: طلائع الجيش يتقدم على الزمالك بهدفين لهدف«موسيماني» يعلن تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندريطلائع الجيش يتقدم على الزمالك بالهدف الثالثغدا انطلاق الصمت الانتخابى لجولة إعادة المرحلة الثانية لانتخابات البرلمانالحكومة: إنشاء 3 كبارى مشاة بطريق الفيوم من ميدان الرماية وحتى بوابات حدائق الأهرامانطلاق أعمال التشاور السياسى بين مصر والسعودية برئاسة شكرى و"بن فرحان"بدء تصويت المصريين بالخارج بجولة إعادة المرحلة الثانية لانتخابات النواب غداالهيئة الوطنية تنتهى من طباعة بطاقات الاقتراع بإعادة المرحلة الثانية لانتخابات النواباليوم السابع: دعم رئاسى لـ "مراكز تجميع الألبان" والثروة الحيوانيةمباشر.. الزمالك 1-2 طلائع الجيش.. الشوط الإضافي الثانيإصابة محمد أوناجم بـ"الضامة" في مواجهة الزمالك وطلائع الجيشالزمالك والطلائع.. شيكابالا يرد على "تخصص" سمير بهدف استثنائي (صور)بالصور.. الظهور الأول للجنة المسؤولة عن إدارة الزمالك أمام الطلائع

وكالة أوروبية تحث الدول على التخطيط المسبق لتوزيع لقاح كورونا

   -  
لقاح لفيروس كورونا
ستوكهولم - (د ب أ)
حثت وكالة مكافحة الأمراض المعدية في أوروبا، اليوم الاثنين، الحكومات على التخطيط المسبق وتكييف استراتيجيات التطعيم الخاصة بها استعدادا للحصول على لقاح لفيروس كورونا يتاح على نطاق واسع.

وقال المركز الأوروبي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها إن إمدادات أي لقاح محتمل من غير المرجح أن تكون كافية للدول لتطعيم سكانها بالكامل في وقت واحد، مما يعني أن الحكومات ستحتاج إلى "تحديد الفئات ذات الأولوية".

وقالت أندريا أمون، مديرة المركز "يجب تحسين تخصيص اللقاح بشكل سريع وتوفير اللقاح لمن هم في أمس الحاجة إليه".

وفي تقرير، أشار المركز إلى الحاجة إلى التركيز على مجموعات محددة مثل الأفراد المعرضين لخطر الإصابة بأمراض خطيرة أو العاملين الرئيسيين.

وأوضح المركز إن التطعيمات يمكن أن تستهدف أيضا فئات عمرية معينة أو أولئك المعرضين لخطر متزايد من التعرض للعدوى أو الإصابة بها، على سبيل المثال العاملين في مجال الصحة.

ويمكن أيضا إعطاء الأولوية للمناطق التي ترتفع فيها نسبة الإصابة بفيروس كورونا.

ويغطي المركز الأوروبي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، ومقره ستوكهولم، الاتحاد الأوروبي وبريطانيا والنرويج وأيسلندا وليختنشتاين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة