دراسة تكشف: مرضى الربو أقل عرضة للإصابة بكوروناارتفاع أسعار النفط بعد اتفاق أوبك بلس على زيادة تدريجية للإنتاجلينجوينى المصرى.. سيشن بفأر حقيقى في مطبخ "مش هتفرقه عن " خلطبيطة بالصلصة"أستاذ اقتصاد توضح أهمية قمة مصر الاقتصادية كنوع من المشاركة المجتمعيةهالة السعيد تشكر العاملين بالوزارة بعد جائزة أفضل وزيرة عربية: انتم شركاء النجاحالدوري الأوروبي – ميلان وفياريال وتوتنام يعبرون إلى الدور الثانينجاح ولادة قيصرية لسيدة مشتبه في إصابتها بكورونا بمستشفى الأقصر العاماتهام جديد لـ أيمن نور بالتزوير: عقود فشنك وأموال منهوبةمعتقل سابق يفضح سجون قطر.. تعذيب للنزلاء وامتيازات لعناصر داعشموقع ألماني حدد تكلفة جرعة لقاحات كورونا.. وأطباء يرجحون أقربهم لمصرتواضروس ينفي تهميش المجمع المقدس: "البابا من غيره ميبقاش بابا"وزيرة البيئة تكشف 5 مخالفات وقعت فيها ريهام سعيد خلال "حلقة الثعالب"تاجر يعذب نجار ويلقي جثته من الطابق الخامس بسبب "توك توك" في الجيزةإصابة مديرة مستشفى ناصر العام في حادث انقلاب سيارة ببني سويف"الخارجية": مستمرون في متابعة أزمة المختطفين في نيجيرياإلهام شاهين: شخصيتي في "حظر تجول" وجعت قلبيدجايلى أمادو الفائزة بالجونكور الأدبية "كاميرونية من أم مصرية".. إعرف القصةرامى رضوان يحكى حكايته مع كوفيد 19: "صعبان عليا الكورونا وإن شاء الله هخلص عليها"مدير المتحف المصرى بالتحرير لـ"الحياة اليوم": المتحف يضم 220 ألف قطعة أثريةبروتوكول تعاون بين مستشفى أبو سمبل و"أسوان الجامعى" الدولى لتبادل الخبرات

بادجي يرغب في الرحيل عن الأهلي ‏

   -  
أليو بادجي لاعب الأهلي - صورة أرشيفية

قال أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العام، أن السنغالي آليو بادجي مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي بدأ في التحدث مع وكيل أعماله للرحيل عن القلعة الحمراء.

وأضاف حسن في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "اللاعب شعر بأنه غير مرغوب فيه، بعدما جلس بديلا في المباريات السابقة، وموسيماني أبلغ لجنة التخطيط بقدرته على ضم محترفين مميزين خلال الفترة المقبلة".

وأتم الصقر تصريحاته: "بادجي طلب من وكيله البحث عن عروض جادة للرحيل عن الأهلي في الفترة المقبلة".

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,404,812
  • تعافي
    31,934,700
  • وفيات
    1,159,830
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة