النيابة تطلب تحريات حول مقتل نجار على يد 4 أشخاص بسبب "رش المياه" بالبساتيننصائح للوقاية من حصوات المرارةألمانيا تساهم فى مبادرة اليونسكو لترميم مبانى تراثية ببيروت بـ500 ألف يوروالقضاء الأمريكي يرفض طعن ترامب على النتائج في بنسلفانياالمفتي: يجوز للدولة هدم أي مسجد من أجل المصلحة العامةالمفتي: التأسلم السياسي بدأ بـ"الخوارج" وانتهى لـ"الإخوان"للأسبوع الثاني.. تراجع نسب إشغال بالفنادق بسبب موجة كورونا الثانيةأحمد سعد: ياريت محدش يهزر مع زملكاوي عشان نفسيته "قفشة"شاهد | الخطيب يقبل رأس مؤمن زكريااحتفالات جماهير نادي الاهلي تؤدي لشلل حركة المرور بميدان الحصريالأهلي قاهر الجميع.. أحمد موسي يهنئ النادي الأهلي بالنجمة التاسعةالشماريخ تضيء سماء القناطر في احتفالات مجنونة لجماهير الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقياوليد شعبان: 3 أسباب وراء نجاح مصطفى غربال فى إدارة نهائي دوري الأبطالالبطولة الأغلي في حياتي...عمر السولية يحتفل ببطولة أفريقيا برفقة مؤمن زكريالحظة وصول اتوبيس لاعبي الاهلى لمقر النادى وسط احتفاء كبير من الجماهيرالحكم موفق.. رضا البلتاجي: الزمالك لم يستحق ركلة جزاء في نهائي القرن.. فيديوأحمد بلال: عزيمة وروح الأهلي قادت الفريق للتتويج بإفريقياتامر عبد الحميد: لم أشعر بغياب الونش بسبب مستوى مروان محسنياسر إبراهيم: تعرضت للذبح بعد هدف مصطفى محمد في مباراة الدوريياسر ابراهيم: هدف الزمالك جاء من هفوة.. وأعاتب على مدير المنتخب

كلوب: ليفربول لا يعاني من إصابات جديدة

   -  
يورجن كلوب - صورة أرشيفية

أكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن فريقه لا يعاني من إصابات جديدة قبل لقاء ميتلاند في دوري أبطال أوروبا، مشددا على ضرورة عدم التقليل من المنافس الدنماركي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «لا إصابات جديدة في الفريق، تياجو ألكانتارا وجويل ماتيب ونابي كيتا لن يشاركوا أمام ميتلاند بسبب إصاباتهم المختلفة، ربما يحتاجون لمزيد من الأيام قبل العودة".

وعن افتقاد فريقه لخدمات فيرجيل فان دايك بسبب الإصابة، شدد كلوب :«أي فريق في العالم سيفتقد وجود لاعب مثل فان دايك، إنه أفضل مدافع في العالم».

وتابع: :«نحن نحب منافسات دوري أبطال أوروبا، وخاصة المباريات التي تقام على ملعب أنفيلد، نعم سنلعب بدون جماهير لكنها تظل المسابقة التي نحبها».

ويستعد ليفربول لمواجهة ميتلاند الدنماركي في دوري الأبطال يوم الثلاثاء بملعب أنفيلد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,404,812
  • تعافي
    31,934,700
  • وفيات
    1,159,830
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة