قمة القرن .. الأهلي وجها لوجه أمام الزمالك اليوم في نهائي إفريقياأحمد عيد عبدالملك: ربنا يكرمنا بإذن الله واللاعيبة تعمل اللي عليها5 أرقام قياسية حققها الأهلي هذا الموسم بدوري أبطال إفريقيا قبل لقاء الزمالكبعد فيديو ليفاندوفسكي ... مصطفى محمد مطلوب على السوشيال ميديا"أرقام مميزة" .. ماذا قدم الزمالك في دوري الأبطال قبل مواجهة الأهلينهائي دوري أبطال إفريقيا .. الفريجيدير نجم الزمالك: كنا نذهب لتناول الغداء في الأهلي| فيديوتعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الأهلي اليوموزيرا الأوقاف والهجرة يلتقيان عددا من الأئمة بمركز التدربب برأس البر اليوموزير الأوقاف يلقى خطبة الجمعة فى دمياط عن خطورة الهجرة غير الشرعيةتعرف على موقف مباراة القرن.. توقعات الأرصاد لطقس اليوم«أمناء ٦ أكتوبر» يناقش الموازنة التقديرية وموقف أعمال الكهرباءتعالج المفاصل والأمراض الجلدية.. الآبار الكبريتية مقصد للسياحة العلاجية بالوادي الجديدعابدين جوهرة القصور الملكية.. تعرف على 80 عاما من الأحداث بـ20 جنيهاتعرف على تفاصيل حفل علي الهلباوي بساقية الصاوي وأسعار التذاكرتكليفات الرئيس لمبادرة "اتكلم مصري".. منها التعريف بالمناسبات الوطنيةللحصول على منحة العمالة غير المنتظمة.. خطوات تجديد البطاقة الشخصيةإيمي سمير غانم تُحيي ذكرى رحيل عامر منيب بصورة نادرةالليلة.. "MBC مصر" تعرض "ولا في الأوهام" لـ"مسرح مصر"مشوار الأهلى فى دوري الابطال الافريقى قبل مواجهة الزمالك.. أرقاممباراة الأهلي والزمالك.. 5 أندية الأكثر حصولا على البطولات القارية قبل نهائى القرن

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بأشمون بمحافظة المنوفية

-  
عبدالهادي خليل رئيس لجنة فض المنازعات بالمنوفية

نجحت القيادات الشعبية ولجنة المصالحات برئاسة الحاج عبدالهادى فتحى خليل، قاضى المجالس العرفية بمحافظة المنوفية، ومسؤول لجنة فض المنازعات على مستوى الجمهورية، الإثنين، في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين واحدة من قرية شطانوف والثانية من قرية منيل جويدة بمركز أشمون بمحافظة المنوفية بعد مقتل شاب من عائلة الليثى منذ 6 سنوات.

وجرت مراسم الصلح في سرادق كبير بمنزل الحاج عبدالهادى فتحى خليل، بقرية شطانوف بحضور عدد كبير من المواطنين من القرية والقرى المجاورة وطرفى الصلح، وقيادات أمنية وأعضاء لجنة المصالحات بالمركز.

وقام ياسر وأنور عبدالرحمن من أفراد أسرة المتهم بتقديم «الكفن» والدية المتفق عليها لأسرة المجنى عليه ووالده محمد الليثى، وأقسم الطرفان على كتاب الله أن يكون صلحاً جديًا وناهيًا للنزاع القائم بينهما. وتعود تفاصيل الخصومة بين الطرفين منذ ما يزيد عن 6 سنوات إلى نشوب مشاجرة بين طرفى النزاع توفى على أثرها شاب من قرية شطانوف وتم اتهام ثلاثة من قرية منيل جويدة بقتله.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,404,812
  • تعافي
    31,934,700
  • وفيات
    1,159,830
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة