29 مليون شخص شاهدوا مسلسل The Crown عن العائلة المالكةمخرج "قمر 14" يقترب من نهاية حكاياته لعرضه يناير المقبلرغم تسجيل 61 مليون إصابة بكورونا.. ملايين يرفضون الحصول على اللقاحاتبمكافآت مالية.. دورات لشباب المهندسين عن تكنولوجيا التحول الرقمياستمرار تصوير الحلقة الـ 32 من مسلسل ابنة السفير قبل يومين من عرضهاتعرف على موقف الوراق الجديد × 11 نقطة.. بعد افتتاحه للجمهور "صور"تعرف على مواعيد القطارات وتأخيرها المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 27 - 11- 2020تعزيزات أمنية بمحيط استاد القاهرة لتأمين النهائى الأفريقىشاب نرويجي يجمع بين اليوجا والجمباز في حركات "بهلوانية" خطيرة.. فيديوجثمان زعيم حزب الأمة السوداني الصادق المهدي يصل لمطار الخرطومأطلقوا النار ابتهاجا بفوز مرشحهم..ضبط جرينوف و15 بندقية في حملة بسوهاجطقس الجمعة: لطيف نهارا وأمطار خفيفة على بعض المناطقموعد تقديم الإقرار الضريبي في حالة وفاة الممول أو المكلف بأداء الضريبةتعرف على قانون التأمين الموحد.. أهم إنجازات الرئيس لتوفير الحماية للمواطنينتقرير لايفوتك.. حمدى رزق يرصد تجارب إنتاج أول لقاح مصرى ضد الفيروسحكم تأديبى يجيب على السؤال: هل يجوز لأستاذ المتفرغ التحقيق مع عضو هيئة تدريس؟ما هى مراحل الإصابة بالالتهاب الرئوى والمضاعفات المحتملةقرأت لك.. "جون مينارد كينز" هل كان الاقتصادى البريطانى إصلاحيا حقا؟قمة القرن .. الأهلي وجها لوجه أمام الزمالك اليوم في نهائي إفريقياأحمد عيد عبدالملك: ربنا يكرمنا بإذن الله واللاعيبة تعمل اللي عليها

ضبط 7 أشخاص للتعدي على سيارة صاحب مدرسة على خلفية مشاجرة بسبب دفع المصروفات

-  
مشاجرة - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 7 أشخاص، لقيامهم بالتعدي علي سيارة نجل صاحب مدرسة، وإحداث تلفيات بها، علي خلفية مشاجرة بين ولي أمر لـ4 طلاب بالمدرسة، ومالك المدرسة.

كانت الأجهزة الأمنية قد نجحت في كشف ملابسات ما تم تداوله من مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" يتضمن مشاجرة بين ولى أمر لـ 4 طلاب، ومالك إحدى المدارس بالقاهرة، الكائنة بدائرة قسم شرطة السلام.

بالفحص تبين حضور أحد الأشخاص (تاجر) ل قسم شرطة السلام أول "مصاب بجرح باليد"، وقرر بقيام مالك المدرسة المشار إليها باستدعائه لسداد المصروفات الدراسية لأنجاله، فقام بسداد جزء من المبلغ لحين استكمال باقى المبلغ – إلا أن الأخير رفض وطالبه بدفع باقى المبلغ، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها مالك المدرسة عليه بالضرب بالأيدى محدثاً إصابته المنوه عنها.

وفى وقت لاحق حضر نجل مالك المدرسة، وقرر بتضرره من المبلغ لقيامه باستدعاء نجله وبعض أصدقائه وقيامهم بإحداث تلفيات بالسيارة الخاصة به، واكتشف عدم تواجد مبلغ مالى كان بداخل السيارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى ال مشاجرة (7 أشخاص) وضبط بحوزة أحدهم (طبنجة صوت)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة