القيمة السوقية للأهلى والزمالك قبل نهائي القرن الافريقى.. تعرف عليهاقصة هدف.. أيمن منصور يمنح الزمالك لقب السوبر الإفريقى بصاروخ فى مرمى شوبيرجموع حاشدة في وداع مارادونا قبل تأجيل تشييع الجنازة.. فيديوأخبار التوك شو: انتصار السيسي تكشف تفاصيل أول لقاء مع الرئيس..أحمد مجدي: حصول أبو العينين على جائزة فخر العرب تكريم لمصر.. مصطفى بكري يوضح تفاصيل إنتاتعرف على الحالة المرورية في طرق القاهرة اليوم الجمعةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 27-11-2020 بمحافظات مصر29 مليون شخص شاهدوا مسلسل The Crown عن العائلة المالكةمخرج "قمر 14" يقترب من نهاية حكاياته لعرضه يناير المقبلرغم تسجيل 61 مليون إصابة بكورونا.. ملايين يرفضون الحصول على اللقاحاتبمكافآت مالية.. دورات لشباب المهندسين عن تكنولوجيا التحول الرقمياستمرار تصوير الحلقة الـ 32 من مسلسل ابنة السفير قبل يومين من عرضهاتعرف على موقف الوراق الجديد × 11 نقطة.. بعد افتتاحه للجمهور "صور"تعرف على مواعيد القطارات وتأخيرها المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 27 - 11- 2020تعزيزات أمنية بمحيط استاد القاهرة لتأمين النهائى الأفريقىشاب نرويجي يجمع بين اليوجا والجمباز في حركات "بهلوانية" خطيرة.. فيديوجثمان زعيم حزب الأمة السوداني الصادق المهدي يصل لمطار الخرطومأطلقوا النار ابتهاجا بفوز مرشحهم..ضبط جرينوف و15 بندقية في حملة بسوهاجطقس الجمعة: لطيف نهارا وأمطار خفيفة على بعض المناطقموعد تقديم الإقرار الضريبي في حالة وفاة الممول أو المكلف بأداء الضريبةتعرف على قانون التأمين الموحد.. أهم إنجازات الرئيس لتوفير الحماية للمواطنين

كشف حقيقة فيديو خطف شخص علي يد مجموعة يستقلون سيارة ميكروباص بمدينة نصر

-  
الأجهزة الأمنية - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف حقيقة ما تم تداوله من مقطع فيديو على صفحة إحدى السيدات، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، زُعم خلاله خطف أحد الأشخاص، من خلال مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ميكروباص، بمنطقة الطوب الرملى بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، وقيامها بإبلاغ شرطة النجدة.
تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات المقطع المتداول، وتبين عدم صحة الواقعة، وأن الواقعة تتمثل فى وجود مشاجرة بالمنطقة المشار إليها، وأمكن تحديد وضبط طرفيها (10 أشخاص)، بسبب وجود خلافات حول الميراث بدأت بمشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتعدوا على بعضهم بالضرب بالأيدى دون إصابات.
وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة، وأنكروا ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة