29 مليون شخص شاهدوا مسلسل The Crown عن العائلة المالكةمخرج "قمر 14" يقترب من نهاية حكاياته لعرضه يناير المقبلرغم تسجيل 61 مليون إصابة بكورونا.. ملايين يرفضون الحصول على اللقاحاتبمكافآت مالية.. دورات لشباب المهندسين عن تكنولوجيا التحول الرقمياستمرار تصوير الحلقة الـ 32 من مسلسل ابنة السفير قبل يومين من عرضهاتعرف على موقف الوراق الجديد × 11 نقطة.. بعد افتتاحه للجمهور "صور"تعرف على مواعيد القطارات وتأخيرها المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 27 - 11- 2020تعزيزات أمنية بمحيط استاد القاهرة لتأمين النهائى الأفريقىشاب نرويجي يجمع بين اليوجا والجمباز في حركات "بهلوانية" خطيرة.. فيديوجثمان زعيم حزب الأمة السوداني الصادق المهدي يصل لمطار الخرطومأطلقوا النار ابتهاجا بفوز مرشحهم..ضبط جرينوف و15 بندقية في حملة بسوهاجطقس الجمعة: لطيف نهارا وأمطار خفيفة على بعض المناطقموعد تقديم الإقرار الضريبي في حالة وفاة الممول أو المكلف بأداء الضريبةتعرف على قانون التأمين الموحد.. أهم إنجازات الرئيس لتوفير الحماية للمواطنينتقرير لايفوتك.. حمدى رزق يرصد تجارب إنتاج أول لقاح مصرى ضد الفيروسحكم تأديبى يجيب على السؤال: هل يجوز لأستاذ المتفرغ التحقيق مع عضو هيئة تدريس؟ما هى مراحل الإصابة بالالتهاب الرئوى والمضاعفات المحتملةقرأت لك.. "جون مينارد كينز" هل كان الاقتصادى البريطانى إصلاحيا حقا؟قمة القرن .. الأهلي وجها لوجه أمام الزمالك اليوم في نهائي إفريقياأحمد عيد عبدالملك: ربنا يكرمنا بإذن الله واللاعيبة تعمل اللي عليها

محافظ القاهرة يتفقد موقع كسر ماسورة سكة الوايلي.. ويوجه بسرعة الإصلاح

   -  
محافظ القاهرة يتفقد موقع كسر ماسورة سكة الوايلي

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة يرافقه اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، موقع كسر ماسورة المياه بشارع سكة الوايلي بمسطح كوبري الزاوية الحمراء القادم من ولي العهد بحي حدائق القبة. 


وأشرف المحافظ  على أعمال الإصلاح ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال إصلاح الماسورة لعودة حركة المرور لطبيعتها .


كانت غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تلقت بلاغا  يفيد بكسر الماسورة وتراكم المياه بمحيط الموقع.


وانتقلت الأجهزة المعنية بالمحافظة ومسئولو شركة المياه للقيام بأعمال الإصلاح مصطحبين 15 شفاطا لسحب المياه الموجودة بالشارع ، وتم عمل التعديلات المرورية اللازمة لتمكين شركة المياه من إصلاح الماسورة المكسورة بما لا يؤثر على حركة السيارات .


ووجه محافظ القاهرة بضرورة نشر سيارات المياه فى المناطق المتأثرة بكسر الماسورة كما شدد على رئيس حى حدائق القبة ومسئولي شركة المياه بإعادة الشيء لأصله بعد انتهاء أعمال الاصلاح .


رافق المحافظ د . حسام فوزي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية  واللواء إيهاب عرفة مدير شرطة المرافق وم . مصطفى الشيمي رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة وم . عادل حسن رئيس شركة  الصرف الصحي  وعدد من قيادات المحافظة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة