الدور العالمي لإذاعة القرآن الكريم من القاهرةبالأحمر..نجمات يحتفلن بفوز الأهلى في بطولة نادي أبطال إفريقيا :«أووو..أهلاوي» (صور)«كورونا» يضرب إيرادات الأفلام: 7 أفلام تكتفي بـ2 مليون جنيه في 8 أيامبسبب «علاء الدين»: أحمد عز إجازة من تصوير «هجمة مرتدة» حتى 4 ديسمبربروح صوفية.. «المولوية» تجدد لقاءها بجمهور ساقية الصاويأحمد عز يستأنف تصوير «كيرا والجن» نهاية ديسمبرريهام عبدالغفور تكشف النقاب عن أجرأ أدوارها وكواليس أعمالها في «واحد من الناس» الليلةهل تشاجرت رنا سماحة مع خطيبها بسبب فوز الأهلي؟.. علّقت: «اتوترنا شويه»روما يهنئ الأهلي باللقب الإفريقي التاسع«ريكاردو» يصف «مدبولي» بمستقبل الإسماعيلي«صبحي» يشكر هيئة ستاد القاهرة والفرق الطبية لدورهم في «قمة القرن»«كاف» يحتفي بهدف «أفشة» في نهائي دوري الأبطالسفير مصر في جيبوتي: الجميع سعداء لمشاهدة فريق مصري عريق مثل المقاولونجونسون: فخور بتدريب الأهلي.. وأشكر الخطيب على منحي تلك الفرصةياسر إبراهيم: تحقق الحلم.. والأهلي الآن في كأس العالم للأنديةلجنة المسابقات تعلن عن تأجيل 3 مباريات للأهلي بسبب مونديال الأنديةعادل فتحي يطمئن على المقاولون قبل مواجهة أرتا سولار«ريكاردو» يطلب إجراء قياسات بدنية لـ«شريفي»التخطيط: مليار جنيه لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة بورسعيد«التنميه الصناعية»: توقيع عقود ترفيق 4 مناطق في أسوان

محافظ كفر الشيخ: تلقينا 85 ألفا و123 طلب تصالح حتى الآن

   -  
محافظ كفرالشيخ

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، أن عدد طلبات التصالح التي تلقتها المحافظة 85 ألفًا و123 طلب تصالح، مؤكدًا أن مبلغ التصالح ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة، وتوصيل مرافق سواء للمباني المخالفة أو للأحياء والقرى بالمحافظة.

قال محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة تقدم كافة التسهيلات لراغبي التصالح، وخاصة بعد تخفيض سعر المتر بالقرى والمدن ما بين 35% ل 50% ، مما زاد الاقبال على المراكز التكنولوجية ال 9 بالمدن، بالإضافة لإطلاق البوابة الالكترونية " محليات".

اقرأ أيضًا:

وأوضح المحافظ، أنه تم إعداد 88 مدرسة بالقرى، و13 مركزًا للمعلومات بالوحدات المحلية، ليتسنى للمواطن تقديم طلبات التصالح دون التعرض للزحام بالمراكز التكنولوجية، وحفاظًا على صحته، وتوفير خدمة سداد قيمة جديدة التصالح ال25% من خلال كارت الفيزا.

وأشاد محافظ كفر الشيخ، بأهالي المحافظة لإقبالهم على التصالح، لتوعيتهم بأهمية التصالح والاستجابة للدولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة