مشوار الأهلى فى دوري الابطال الافريقى قبل مواجهة الزمالك.. أرقاممباراة الأهلي والزمالك.. 5 أندية الأكثر حصولا على البطولات القارية قبل نهائى القرن14 لقبا مصريا لدوري الأبطال.. الأهلى في الصدارة والزمالك وصيف والإسماعيلى يظهرعلى معلول يخطف لقب "البريمو" فى صراع الجبهات قبل نهائى القرن.. بالأرقامتامر أمين يغير موعد برنامجه بداية من الاثنينإلغاء مراسم تحية الإمبراطور الياباني بمناسبة العام الجديد بسبب كوروناكليب "34+35" لإريانا جراند يحقق 37 مليون مشاهدة فى 10 أيام.. اعرف السرموعد مباراة الأهلى والزمالك وتردد القنوات الناقلة والمعلقين أرضى وفضائى وإذاعةنفس النهاية لـ تامر حسني تقترب من تحقيق المليون الخامس .. فيديوقطاع المعاهد الأزهرية يصدر 10 تعليمات لرفع شعار درجة الخطأ والسلبيات تساوى صفربعد توقيع عقد تأسيسها .. 10 معلومات عن أول شركة وطنية مصرية لصناعات السكك الحديديةقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامها7 نصائح للشعور بالدفء دون إنفاق الكثير من النقود.. خليكى ناصحة ووفرىتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الجمعة 27-11-2020لقطة اليوم.. مستشار الرئيس للصحة يوجه رسالة لمتابعى مباراة الأهلى والزمالكهل يسقط حق الزوجة فى المطالبة بدين النفقة ومن مطالب بالسداد؟طوارئ بغرف عمليات المرور لمواجهة تقلبات الطقس على الطرق السريعةخليك نشيط.. صعود السلالم يحافظ على صحتك النفسية ويجعلك سعيداَبالأسماء.. تفاصيل وفاة 5 وإصابة 16 بحادث انقلاب أتوبيس بالبدرشينياسر جلال: شخصية كبيرة منعتني من التمثيل.. والبيجامة سبب خلافي مع رامز

هيئة السكك الحديدية تواصل أعمال تطهير وتعقيم المحطات والقطارات بمختلف المحافظات | صور

   -  
جانب من أعمال التعقيم

تواصل هيئة السكك الحديدية ، اليوم الإثنين، اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، وذلك من خلال عمليات تطهير وتعقيم القطارات والمحطات بمختلف محافظات الجمهورية.

كما استمرت الهيئة في عقد ندوات التوعية للعاملين عن الفيروس وطرق انتشاره، وكيفية مقاومته، واستمرار ارتداء العاملين من المتعاملين مع الجمهور للكمامات، وبث رسائل إذاعية في المحطات للتوعية من الفيروس.

وتعمل هيئة السكك الحديدية ، منذ ظهور فيروس كورونا على الحد من انتشار العدوى بين مستخدمي القطارات، حيث تجري الهيئة بشكل يومي تعقيم وتطهير المحطات والقطارات بمختلف درجاتها كإجراء احترازي لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير النقل، الفريق مهندس كامل الوزير.


جانب من أعمال التعقيم
جانب من أعمال التعقيم
جانب من أعمال التعقيم
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة