قمة القرن .. الأهلي وجها لوجه أمام الزمالك اليوم في نهائي إفريقياأحمد عيد عبدالملك: ربنا يكرمنا بإذن الله واللاعيبة تعمل اللي عليها5 أرقام قياسية حققها الأهلي هذا الموسم بدوري أبطال إفريقيا قبل لقاء الزمالكبعد فيديو ليفاندوفسكي ... مصطفى محمد مطلوب على السوشيال ميديا"أرقام مميزة" .. ماذا قدم الزمالك في دوري الأبطال قبل مواجهة الأهلينهائي دوري أبطال إفريقيا .. الفريجيدير نجم الزمالك: كنا نذهب لتناول الغداء في الأهلي| فيديوتعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الأهلي اليوموزيرا الأوقاف والهجرة يلتقيان عددا من الأئمة بمركز التدربب برأس البر اليوموزير الأوقاف يلقى خطبة الجمعة فى دمياط عن خطورة الهجرة غير الشرعيةتعرف على موقف مباراة القرن.. توقعات الأرصاد لطقس اليوم«أمناء ٦ أكتوبر» يناقش الموازنة التقديرية وموقف أعمال الكهرباءتعالج المفاصل والأمراض الجلدية.. الآبار الكبريتية مقصد للسياحة العلاجية بالوادي الجديدعابدين جوهرة القصور الملكية.. تعرف على 80 عاما من الأحداث بـ20 جنيهاتعرف على تفاصيل حفل علي الهلباوي بساقية الصاوي وأسعار التذاكرتكليفات الرئيس لمبادرة "اتكلم مصري".. منها التعريف بالمناسبات الوطنيةللحصول على منحة العمالة غير المنتظمة.. خطوات تجديد البطاقة الشخصيةإيمي سمير غانم تُحيي ذكرى رحيل عامر منيب بصورة نادرةالليلة.. "MBC مصر" تعرض "ولا في الأوهام" لـ"مسرح مصر"مشوار الأهلى فى دوري الابطال الافريقى قبل مواجهة الزمالك.. أرقاممباراة الأهلي والزمالك.. 5 أندية الأكثر حصولا على البطولات القارية قبل نهائى القرن

مصر ستشارك في اجتماع وزراء الخارجية والري حول مفاوضات السد الإثيوبي برعاية جنوب إفريقيا

   -  
وزارة الموارد المائية والري

قالت وزارة الموارد المائية والري ، إن مصر ستشارك في اجتماع وزراء الخارجية والمياه لكل من مصر و السودان وإثيوبيا، الذى دعت إليه جنوب إفريقيا، بهدف التفاوض حول السد الإثيوبى، وذلك بعد توقف المفاوضات منذ نهاية أغسطس الماضى .
ومن جانبه، أوضح المهندس محمد السباعي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الري، أن هذا الاجتماع يُعقد تنفيذاً لمخرجات اجتماعات هيئة مكتب الإتحاد الإفريقي التي عقدت على مستوى القمة وكذلك الاجتماع السداسى لوزراء الخارجية والمياه بالدول الثلاث الذى عُقد يوم 16 أغسطس 2020 والذى كلف الدول الثلاث بالتفاوض من أجل التوصل إلى اتفاق قانونى مُلزم يُنظم عمليتى ملء وتشغيل سد النهضة .
وأكد السباعي أن مصر مستعدة للتفاوض بجدية لإنجاح هذه المحادثات من أجل التوصل إلى اتفاق عادل متوازن يحقق مصالح الدول الثلاث.
وأعرب متحدث وزارة الموارد المائية والرى عن تقديره للجهد الذى تبذله جنوب إفريقيا في رعاية هذه المفاوضات والاهتمام الذى توليه لهذا الملف الحيوى الذى يمس مصالح الدول الثلاث ومقدرات شعوبها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة