حنان ترك رفقة زوجها في أحدث ظهورحلقة نقاشية في القاهرة السينمائي بعنوان "خانة النوع.. أن تكوني امرأة في المجال الإبداعي"آندرو محسن لـ "بوابة الأهرام":الإقبال الجماهيري على"القاهرة السينمائي" فاق التوقعات رغم كوروناضبط 225 قطعة سلاح و275 قضية مخدرات وتنفيذ 77857 حكم قضائىبرونكهورست يترك تدريب فريقه الصيني لأسباب عائليةمانشستر يونايتد: سنستمر في دعم سولشاير بصفقات الصيف وفقا لخطة محددةأسعار الخضروات والفاكهة بسوق العبور خلال أسبوعقطاع الأعمال: محلج الفيوم المطور أول نموذج لإحياء سمعة القطن المصريتعرف على كمال الملاخ صاحب فكرة مهرجان القاهرة السينمائى22 مومياء ملكية فى شوارع القاهرة.. هل بينهم ملوك نشاهدهم لأول مرة؟حنان مطاوع: مخرج "خان تيولا" موهبة شابة بخبرات الكباربريطانيا تحصن "فايزر" ضد أي ملاحقة قضائية بسبب لقاح كوروناعشان متتعرضش للنصب.. ازاي تحدد سعر المنزل عند الشراء وتتأكد من سلامتهضبط 4 أشخاص روجوا لممارسة أعمال منافية للآداب عبر الإنترنتحدث ليلاً| 432 إصابة جديدة بـ"كورونا" واتصال ترامب بالسيسيهل يمكن إجراء الامتحان التجريبي لطلاب أولى ثانوي من المنزل؟.. وزير التعليم يجيب"مصر تستطيع بالصناعة" يواصل جلساته ويناقش "تطوير صناعة الغزل والنسيج ".. غداالزراعة: تحصين 2.5 مليون رأس ماشية بالمحافظات ضد مرض الحمى القلاعيةبيطرى البحر الأحمر : رش وتطهير 170 مسجد ومدرسة ومصلحة حكوميةرفع 45 طن قمامة ومخلفات وحملة لإزالة الإشغالات ببنى سويف

الله أكبر .. دينا رامز تهنئ محمد أبو العينين بعد اكتساحه انتخابات الجيزة

   -  
الاعلامية دينا رامز

هنأت الاعلامية دينا رامز، أهالي دائرة الجيزة والعجوزة والدقي، على اختيارهم الموفق للنائب محمد أبو العينين، وهنأت النائب محمد أبو العينين على هذا النجاح، معقبة: "تهنئة من القلب"، وأن الكل كان يراهن على وعي النائب المصري.

وتابعت الإعلامية دينا رامز، خلال حوارها في برنامج "ست الستات"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن المرحلة الأولى لانتخابات النواب 2020 انتهت بنجاح كبير، والمرحلة الثانية ستحقق نجاحا أكيدا، لافتة إلى أن المؤشرات المبدئية، تؤكد اكتساح النائب محمد أبو العينين، مضيفة:"الله أكبر".

وأشارت إلى أن هذه النتيجة متوقعة من البداية لكل من لديهم القدرة على قراءة المشهد الانتخابي، خاصة أن النائب محمد أبو العينين يقدم كثير من الخدمات، وليس فقط لأهالي دائرته وإنما لكل المصريين، إلى جانب أنه كان له دور في تصحيح صورة مصر أمام العالم الخارجي بعد ثورة 30 يونيو، وذلك من خلال عدة مؤتمرات أوروبية واقتصادية.

وأوضحت أن الجميع منتظر إعلان النتيجة بشكل نهائي في 1 نوفمبر، وسيكون هو الإعلان الرسمي، وشكرت كل داعمي النائب محمد أبو العينين، وكل الناخبين على مشاركتهم الفعالة في الانتخابات، وحرصهم على الإدلاء بصوتهم في ذلك العرس الانتخابي.

ووجهت تهنئة وشكر للمرأة المصرية التي تصدرت المشهد في الانتخابات، والتي تقدم نماذج مشاركة ايجابية دائما. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة