منافس الزمالك لـ في الجول: حزين لعدم حضور بطل جيبوتي.. الأبيض فريق كبير ونسعى للمفاجأةكيف انتشرت الموجة الثانية من كورونا في أوروبا؟.. دراسة تكشف مفاجأةطعنان لبطرس غالي في شهر واحدضبط القائمين على تصوير ونشر مقاطع فيديو مسيئة لأحد لاعبي نادي الزمالكضبط 8 أشخاص لمحاولة إلقاء الحجارة على أتوبيس نادي الزمالكضبط مدير شركة للاستثمار العقاري هارب من أحكام بالحبس 204 سنوات بحدائق أكتوبربقيمة 20 مليون جنيه.. إحباط جلب المادة الفعالة لمخدري الفودو والاستروكس عبر مطار القاهرةتحقيقات النيابة العامة تكشف حقيقة تعرض أحد الأطفال للخطرتشيلسي يتعادل سلبيا مع توتنهام بالدوري الإنجليزياتحاد الكرة يفسر بند الـ 8 سنوات بعد إلغاء "الأثر الرجعي"أندية الجمعية العمومية تطالب باستمرار اللجنة الخماسية لفترة جديدةدقيقة حداد وتعديل بنود وتحذير.. أبرز مشاهد عمومية الجبلاية الطارئةالأهلي يفوز على الفيصلي 2-1 بالدوري السعوديمروان محسن يواصل احتفالاته بالأميرة الأفريقية: قدرنا نوفي بوعدنامليار جنيه مخالفات وبكاء أمير مرتضى.. القصة الكاملة لـ حل مجلس الزمالكمواجهة جديدة.. العميد يأمل في تفادي الهزيمة الثالثة أمام الأهلي في كأس مصرالاتحاد السكندري يجري مسحة طبية قبل مواجهة الأهلي في كأس مصرحطب يشكر رئيس الأولمبية الدولية خلال المنتدى الأول للاعبين المصريينرئيس لجنة إدارة الزمالك: جئنا لإصلاح ما أفسده الدهر وفريق الكرة خط أحمرضبط مدير شركة هارب من 204 سنة سجن و126 حكم قضائي

بالغي .. نصائح مهمة للستات للحد من تنمر الأزواج

   -  
عبير سليمان، الباحثة في شئون المرأة والأسرة

نصحت عبير سليمان، الباحثة في شئون المرأة والأسرة، كل الزوجات بأن يقمن بـ المبالغة في تدليل أزواجهن إذا تطلب الامر ذلك، وأن يتجملن في المنزل حتى يتخلصن من تنمر الزوج أو من جملة "انا مش شايفك ست"، لافتة إلى أن الرجال يعشقوا أن تدللهم وأن تكون الزوجة مهتمة به على المستوى العاطفي والعلاقة الحميمة.
  
وتابعت عبير سليمان، خلال حوارها في برنامج "ست الستات"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن على كل زوجة الحفاظ على زوجها، حتى وان كان هناك امرأة أخرى جعلته ينظر إليها بهذه النظرة المتنمرة، ووجهت لكل امرأة لا تريد أن تنفصل عن زوجها وحبيبها أن تبادر هي بالاهتمام، مؤكدة على ان الحوار والنقاش بين الزوجين في غاية الاهمية.

وأضافت أنه يجب البحث خلف المشكلة، لافتة إلى أنها ضد التنمر في الست المصرية، التي تراها جميلة جدا، مشيرة إلى أنها بخبرتها كل الرجال يرون ان المرأة المصرية هي احسن ست، موضحة ان تعليق الرجالة الوحيد هو "ان الست المصرية غيورة ونكدية شوية".

ولفتت إلى أن كل ما كانت المرأة مستقلة ولديها عملها تتخلص من الأمور التي تؤدي للغيرة أو النكد والشك، لانها تعرف بيئة العمل، وتكون مشغولة بشكل أكبر، معقبة: "في رجالة بتحب تتدلع، عامليه كأنه ابنك مش بس زوجك".

وأشارت إلى أن هناك الكثير من الرجال التي تحب النقاش والحديث، ونفت مقولة: "الستات مش بس هي اللي رغاية".    

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة