حزب "المصريين": لقاء الرئيس السيسي وأبو مازن تأكيد لدور مصر المحوري في القضية الفلسطينيةمصر تدين الهجومين الإرهابيين اللذين استهدفا قاعدة للجيش الأفغاني وموكب مسئول حكومي بولاية زابلمساعد وزير الخارجية يُشارك في فاعلية لإحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطينيفي عيد ميلاده.. مصطفى قمر وهشام عباس وعمر كمال يغنون لـ«حميد الشاعري» (فيديو)محمود العسيلي: «بعض الناس بتلزق نفسها في أي حاجة وبتطلع كبتها وده سبب التعصب»محمد عطية يحتفل بخطوبته مع أصدقائه المقربين (صور)«إيزابيل» ينافس في مسابقة سينما الغد بقصة عن فتاة خجولةافتتح مؤخرا على مسرح البالون.. «لحظة حب» تناقش دفء المشاعر والأحاسيسبعد 7 سنوات من عرض الجزء الأول.. «THE CROODS» يعود إلى منافسات شباك التذاكرإسماعيل يوسف لـ في الجول: لم يتواصل معي أحد لأشرف على الكرة في الزمالك.. أنا ابن النادياعتماد أغلب بنود لائحة اتحاد الكرة.. وتشكيل لجنة لصياغة التعديلاتفي مباراة غاب عنها الأهداف.. توتنام يحتفظ بصدارة إنجلترا بالتعادل مع تشيلسيالكشف على 866 مواطنا خلال قافلة طبية مجانية لجامعة القاهرة بحلايب والشلاتين | صورقناة السويس تشهد عبور أكبر ناقلات الغاز الطبيعي المسال في العالم | صورمحافظ كفر الشيخ يفتتح معرض شتاء دافئ المجانيالإعدام لعامل و15 عاما لاثنين آخرين لاتهامهم بقتل شخص بسوهاجسكرتير عام كفر الشيخ يتابع استكمال شبكات "الألياف الضوئية"| صورمحافظ مطروح: رصف شوارع منطقة الروضة بعد تنفيذ البنية الأساسية بها| صور"مياه الفيوم" تعلن توقف خدمة الخط الساخن 125محافظ كفر الشيخ يتفقد شوارع فوه ورصف الطرق الداخلية بالإنترلوك| صور

شاهد .. إطلالة إنجي المقدم في مهرجان الجونة

-  

شاركت الفنانة إنجي المقدم جمهورها بـ عدة صور لها من مهرجان الجونة وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام. 


وعلقت انجى المقدم على الصور قائلة "  من العرض الأول الليلة الماضية " وحازت الصور على اعجاب كبير من متابعيها وجاءت التعليقات كالاتى : 

قمر - قلبي من جوة - مشاء الله 

اقرا ايضا : 


يذكر أن مهرجان الجونة يستمر حتى 31 من شهر اكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.

الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.


كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة