المتاحف العالمية تحتج: لماذا نغلق والمدارس والمتاجر مفتوحة؟لويس التاسع.. ملك فرنسا الذى صار قديسامستشار أوبئة: دراسات تؤكد إصابة 20% من سكان العالم بكوروناوزيرة الزراعة في جنوب السودان تشيد بمعهد صحة الحيوانعبور أكبر ناقلة غاز فى العالم من قناة السويس الجديدة.. صورمحافظ بنى سويف يناقش المسودة النهائية لاستراتيجية تنمية المحافظةمحافظ الإسكندرية يبحث مع سفير جمهورية غينيا ملف التوأمة مع مدينة كوناكرىنائبا محافظ القليوبية يتابعان المستشفيات التى تقدم الخدمة الطبية لمصابى كورونامدير تعليم القليوبية: الإعلام ينقل صورة حقيقية لواقع تطوير التعليم بمصر والمحافظةمحافظ كفر الشيخ يتفقد شوارع فوه ورصف الطريق الداخلية.. صورحل مجالس إدارات 3 مراكز شباب بالغربية لوجود مخالفات ماليةتكليفات جديدة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة قناة السويسغلق كوبرى كفر الجزار أمام السيارات من الـ1 ليلا حتى الـ5 صباحا لمدة أسبوع لتطويرهجامعة بنها تطلق قوافل طبية وبيطرية وزراعية لقرية كفر منصور بطوخ.. صورسفير مصر في كندا يشارك في إحياء اليوم العالمى للتضامن مع الشعب الفلسطيني بكنداأبو الغيط يبحث مع الرئيس الفلسطيني تطورات القضية الفلسطينيةحكاية معلمة في المنيا جمعت 92 مليون جنيه: أغرت ضحاياها بالأرباح وهربت"حواس": ظهور المسلة والكباش الأربعة في ميدان التحرير يرمز إلى قوة مصرمنها مصلحة الضرائب وبنك.. وظائف شاغرة في مصر وخارجها لجميع المؤهلاتتوقف خدمة الخط الساخن ١٢٥ بشركة مياه الفيوم.. وهذه أرقام بديلة مؤقتا

شاهد.. إطلالة رشا مهدي على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة

-  

نشرت الفنانة رشا مهدي عدة صور لها من مهرجان الجونة ليلة امس عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت رشا مهدى على الصور قائلة: "من السجادة الحمراء بالأمس" وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها وجاءت التعليقات كالآتى: 

برنسيسه - زى القمر - ربنا يحميكى - مشاء الله 



يذكر أن مهرجان الجونة يستمر حتى 31 من شهر أكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.

الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة