بلقاء مباشر وحصري رئيس مهرجان القاهرة الدولي يهنئ داليدا خليلرانيا محمود ياسين تسترجع ذكرياتها مع والدها وتنشر صورة من أيام طفولتهازوجة محمد الشرنوبي تهنئ كريم فهمي بعيد ميلادهمنى زكى فى ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة: أفتقد حنان ترك على شاشة السينمامد فترة التصالح وبحث توفير لقاح كورونا الأبرز.. ماذا فعل مجلس الوزراء خلال أسبوع..انفوجرافالمرأة تتصدى للعنف.. ندوة توعوية بأكاديمية الفنون بالهرم الأحدوزير الخارجية يشارك في دورة الأمم المتحدة حول الاستجابة لجائحة كوروناالمستشار التنفيذي لبوابة العمرة المصرية: ملتزمون بقرارت لجنة كورونا وندعو الصحة للتعاون معناالذكاء الاصطناعي يتصدر لقاء وزير الاتصالات وسفير كوريا الجنوبيةعبر الفيديو كونفرانس.. مصر تشارك في اجتماعات المنظمة الإسلامية للأمن الغذائيبلومبرج: مصر من الدول الأكثر مرونة في التعامل مع كوروناالمستشار منصف سليمان: قانون الأحوال الشخصية للأقباط وصل وزارة العدلرحيل طبيب القلوب.. استشهاد الدكتور محمد نصر بـ كورونابالتوافق بين الكنائس .. القس رفعت فتحي: قانون الأحوال الشخصية الجديد لا يوجد به باب للطلاقتعرف على رهان طلائع الجيش أمام الأهلي في نهائي الكأسالإسماعيلى يتسلم الاستغناء الخاص بأحدث صفقاتهالغائبين بالأهلي يحفزون زملائهم في المعسكر التحضيري قبل نهائي الكاستعرف على الدور الجديد لميدو و جمال حمزة في نادي الزمالكمحمود الخطيب يحضر نهائي الكأس لتحفيز اللاعبين على الفوزالتنمية المحلية تغلق ١٣٨٨ محلا تجاريا لمخالفة مواعيد الغلق بـ ٧ محافظات

السيسي يوجه بتطوير وتحديث إلكتروني شامل لهيئة التأمين الاجتماعي

   -  

اجتمع  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية، واللواء ياسر أبو مندور مدير إدارة نظم المعلومات للقوات المسلحة، وجمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

وقال السفير بسام راضي ،المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ، إن الاجتماع تناول استعراض "تطوير الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي".

وقد وجه  الرئيس في هذا الإطار بالتطوير والتحديث الإلكتروني الشامل للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، لمواكبة التحول الرقمي بالدولة، وذلك ضمن إعادة هيكلة الهيئة، ورفع كفاءة بنيتها التحتية، لتحسين مستوي الخدمات التأمينية المقدمة لأصحاب المعاشات والمستحقين.

كما وجه  الرئيس بتعظيم التعاون بين الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وهيئة البريد لاستغلال التطوير الجاري بمكاتب البريد لصالح تقديم خدمات صرف المعاشات للمواطنين وفق رؤية إنشاء المجمعات الخدمية الشاملة على مستوى الجمهورية.

وقد شهد الاجتماع استعراض الجهود المبذولة من أجل تعزيز شبكة الحماية الاجتماعية من خلال عدد من البرامج التي تدعم بشكل أساسي الفئات الاكثر احتياجاً، حيث تم في هذا الخصوص تناول خطة تطوير وتحديث الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي في إطار الرؤية المستقبلية للهيئة، بما فيها جهود تحديث الهيكل الإداري للهيئة والمكاتب التابعة لها لخدمة المواطنين، فضلاً عن البرنامج الزمني لتنفيذ هذه المنظومة الجديدة، وذلك في إطار سعى الدولة لتوفير نظام تأمينات اجتماعية شامل رقمي يتسم بالكفاءة في الخدمة والحماية والاستدامة ويلبي احتياجات المتعاملين، الذين يمثلون العاملين بالدولة، وذلك من خلال الميكنة والربط الشبكي والتطوير المؤسسي وتطوير الموارد البشرية، وبحيث يصبح هذا التحديث مكملاً للقرارات الحيوية السابقة بخصوص المعاشات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة