شقيق ياسمين عبدالعزيز في رسالة لها: «مش عايز حاجة غير إني أشوفك ناجحة ومرتاحة»حفل كامل العدد للمطربة مي عبدالعزيز بساقية الصاويكندة علوش تتحدث عن علاقتها بعمرو يوسف في «الدوبلكس»أبرزها ندوة منى زكي وعرض «حظر تجول».. عروض وندوات القاهرة السينمائي اليوم الجمعةبعد تكريمه في «القاهرة السينمائي».. عمرو سعد يوجه رسالة للكاتب وحيد حامدتعرف على رسالة شقيق ياسمين عبدالعزيز لها بعد شائعة طلاقهاهبة طوجي تدعم المواهب المصرية بـ«غني معي» في حفل القاهرة 18 ديسمبركريستوفر هامبتون: أتمنى تقديم فيلم عن الإسكندرية مدينة طفولتيضبط 40 ألف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر قبل بيعها في الإسكندريةالكشف على 1288 مريضاً فى قافلة طبية بقرية "19 لحوم" فى البحيرة|صورضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في المحلة الكبرىفصل التيار الكهربائي عن 24 منطقة في نجع حمادي.. غدانائب محافظ أسوان يتفقد المرحلة الأولى لرفع كفاءة الطريق الدائري (كلابشة - نصر النوبة)| صورانطلاق فعاليات الدورة 13 لملتقى الأقصر الدولي للتصويرمحافظ كفر الشيخ: تلقينا 108 آلاف و16 طلبا للتصالح على مخالفات البناءضبط متهمين اثنين تخصصا فى سرقة الدراجات النارية في زفتىالوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية تبحث أوجه التعاون مع البنك الإسلامي للتنميةوزير الخارجية يشارك في الدورة الخاصة للجمعية العامة للأمم المتحدة حول الاستجابة لجائحة "كورونا"قوات الدفاع الشعبي والعسكري تنفذ تدريباً عملياً لمجابهة الأزمات والكوارث بمحافظة الفيوم| صوروزير الأوقاف: انهيار القيم فى أى المجتمع إيذان بانهياره.. صور

أبو طالب توفيق رئيسًا لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية

   -  

أصدر الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران قرارًا بتعيين المهندس أبوطالب توفيق رئيسًا لمجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية خلفًا للمهندس إبراهيم فتحي الذي توجه له الطيار رئيس الشركة القابضة بخالص الشكر عن الفترة التي قضاها في خدمة الشركة من هذا المنصب.

جدير بالذكر أن المهندس أبو طالب توفيق في عام ٢٠١١ تم تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة شركة مصر للطيران للصناعات المكملة. 

- وفي عام 2012 وحتى عام 2015 تولى رئاسة مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية للفترة الأولى. 

 - ومن عام 2016 حتى عام 2018  تولي رئاسة شركة الصيانة والأعمال الفنية للفترة الثانية. 

وقد شهدت خلال تلك الفترات  الشركة تحقيق العديد من الإنجازات على الصعيدين المحلي والدولي وزيادة في عدد العملاء بالإضافة إلى توسع كبير في البنية التحتية للشركة ومشروعاتها التنموية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة