«بوابة الأهرام» تكرم صبري فواز.. الليلةدارسو اللغة العربية يناقشون أفلام مهرجان رؤى مع الصناعبدء حجز التذاكر لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًا«البافتا» تحدد موعد تسليم الجوائز لعام 2022«لمست مرآة سيارته بالخطأ».. تجديد حبس المتهم بدهس طبيبة 15 يوماتنفيذ 14083 حكما جزئيا خلال 24 ساعةإجراء فحص المخدرات للسائقين على الطرق السريعةنيابة دراو تصرح بدفن جثة شاب منتحر في أسوان«الداخلية» تنظم ندوة حول «دور المشروعات القومية في تحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع»«جنايات الشرقية»: حبس 4 أشخاص قتلوا مسنا في مشاجرة بالزقازيقفيديو فاضح يقود «خفير» للإعدام.. واقع ابنة زوجته بالإكراه حتى حملتبهاء سلطان يحيي الذكرى السنوية لوالده: «علمني حسن التعامل مع الجميع»شريف مدكور لمُنتقدي هيدي كرم: «مش قادر أصدق.. عيب»7 سنوات غيرت وجه عروس الصعيد.. تعرف على إنجازات المنياعاجل.. إخلاء سبيل السيدة المتهمة بالإساءة لـ محافظ الغربية4 اتهامات جديدة للمتهم باغتصاب ابنته عقب محاولته الانتحار بالبحيرةفي يوم الأب العالمي.. مذيعات «الستات ما يعرفوش يكدبوا»: والد المرأة أعظم رجل في حياتهاالتدخل السريع ينقذ 5 مواطنين بلا مأوى بالقاهرة والجيزة ودمياط «صور»محمود العسيلي يكشف موعد طرح أغنية على خدكأسماء الطلاب الـ10 الأوائل في الشهادة الاعدادية بسوهاج

مصر للطيران تنشر تعليمات جديدة لعملائها المسافرين إلى كندا | تعرف عليها

   -  

أعلنت مصر للطيران، منشورا خاصا لعملائها المسافرين إلى كندا، يتعلق بإجراءات السفر الخاصة بهم حتى يتسنى السماح لهم بالسفر إلى وجهتهم في ظل الإجراءات الاستثنائية التي يشهدها قطاع الطيران. 

وقالت مصر للطيران، "إنه فى ضوء تحديثات السفر الواردة من السلطات المختصة بدولة كنـدا، ترجو الشركة الوطنية مصر للطيران من عملائها ضرورة تحميل تطبيق "ArriveCan" المتوفر للهواتف المحمولة لتسجيل بياناته على التطبيق أو عبر الموقع الإلكتروني https://arrivecan.cbsa-asfc.cloud-nuage.canada.ca  وذلك خلال 48 ساعة قبل موعد الرحلة، وعلى الراكب إستكمال البيانات المطلوبة بالتطبيق حتى يحصل على رمز الموافقة الذى يسمح له باستكمال إجراءات السفر".

جدير بالذكر أنه يُمكن للعملاء معرفة الإجراءات المطلوبة للسفر إلى الدول التي تطير إليها مصر للطيران من خلال زيارة الموقع الإلكتروني egyptair.com او الإتصال بـ 1717 في مصر.

وتلتزم مصر للطيران بقرار الحكومة المصرية، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات، كما يمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولارا في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة