أحمد مرتضى يُعلق على قرار وزارة الرياضة بإيقاف مجلس الزمالكمران الزمالك.. تأهيل خماسي الفريق.. مشاركة روقا.. ورسالة باتشيكوبعد إيقاف مرتضى.. أيمن يونس يقترب من الإشراف على الكرة بالزمالكبعد رحيل مرتضى.. من سيقود اللجنة المؤقتة للزمالك؟اوليفيا وايلد تكشف عن حبها للموسيقى بجولة مع الجيتار في شوارع لوس أنجلوس.. صورأحمد شيبة يتألق على مسرح "نجم" بالمهندسين بحضور أحمد التهامى وشاهين وإنجى شرفهانى شاكر يشارك متابعيه باحتفالات أغنيتة "يا بخته" الجديدة وسط الفنانين.. فيديو وصورجينيفر لوبيز تحصد لقب زوجة الأب المثالية بسبب رقصها مع بنات اليكس رودريجيز ..فيديوماذا كان يفعل يونس شلبى عندما يخسر الزمالك.. ابن الكوميديان الراحل يجيب "فيديو"يسرا تحذر من خطورة "التنمر" بالمجتمع: يصيب الأطفال بعقد نفسيةمقالب طريفة بين كابتن أمريكا كريس إيفانز وشقيقه بعد عيد الشكر.. فيديوحزب "المصريين": لقاء الرئيس السيسي وأبو مازن تأكيد لدور مصر المحوري في القضية الفلسطينيةمصر تدين الهجومين الإرهابيين اللذين استهدفا قاعدة للجيش الأفغاني وموكب مسئول حكومي بولاية زابلمساعد وزير الخارجية يُشارك في فاعلية لإحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطينيفي عيد ميلاده.. مصطفى قمر وهشام عباس وعمر كمال يغنون لـ«حميد الشاعري» (فيديو)محمود العسيلي: «بعض الناس بتلزق نفسها في أي حاجة وبتطلع كبتها وده سبب التعصب»محمد عطية يحتفل بخطوبته مع أصدقائه المقربين (صور)«إيزابيل» ينافس في مسابقة سينما الغد بقصة عن فتاة خجولةافتتح مؤخرا على مسرح البالون.. «لحظة حب» تناقش دفء المشاعر والأحاسيسبعد 7 سنوات من عرض الجزء الأول.. «THE CROODS» يعود إلى منافسات شباك التذاكر

لبحث التعاون في مجال التدريب .. وزير الطيران يستقبل نائب رئيس الوزراء اليمني

   -  

استقبل الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، اليوم الأثنين، الدكتور سالم أحمد الخنبشي نائب رئيس الوزراء والقائم بأعمال وزير النقل اليمنى والوفد المرافق له، لبحث التعاون المشترك والعلاقات الثنائية بين البلدين فى مجال الطيران المدني، وبخاصة مجال التدريب ونقل الخبرات المصرية .

 حضر اللقاء دكتور مهندس اشرف نوير رئيس سلطه الطيران المدني وباسم عبد الكريم مساعد الوزير للشؤون الدوليه .

وفى بداية اللقاء رحب وزير الطيران  بنائب رئيس الوزراء اليمنى، وأكد قوة وعمق العلاقات التاريخية التي تربط بين الشعبين وأشار الى ان وزارة الطيران تحرص على مد جسور التعاون وتبادل العلاقات ونقل الخبرات المصرية فى مجالات الطيران المدنى المختلفة  الى الدولة الشقيقة. 

وناقش الجانبان سبل تحديث الإتفاقية الثنائية الموقعة بين البلدين في مجال النقل الجوي بالإضافة الى زيادة فرص التدريب للكوادر اليمنية .

وأعرب خنبشي عن سعادته بهذا اللقاء الهام الذي يأتى فى اطار حرص الجانب اليمني على التوسع و الإستفادة من الخبرات والكوادر  المصرية بقطاع الطيران المدنى ،  كما أشاد بالطفرة التكنولجية  والفنية والتدريبية التى لمسها  بالأكاديمية المصرية لعلوم الطيران ومركز تدريب مصر للطيران حيث يقبل العديد من الطلاب اليمنيين على دراسة الطيران بجمهورية مصر العربية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة