مشاركون بندوة "الأعلى للثقافة": إحياء التراث واجب وطنىهل "العرف" من أدلة التشريع الإسلامى؟.. معناه فى اللغة والاصطلاحغرفة ملابس الأهلي تتزين قبل مواجهة الزمالك| صورعايزكم تاكلوا النجيلة.. رسالة أحمد ياسر ريان للاعبي الأهلي قبل نهائي دوري الأبطالما بين المدرسة واللعب للزمالك| أين كان لاعبو الأهلي في آخر تتويج بدوري الأبطالشاهد| ستاد القاهرة والتجهيزات الأخيرة قبل نهائى القرن بين الأهلى والزمالكأحمد فتحي قبل نهائي دوري أبطال افريقيا: التاسعة يا أهليعبد الحميد: كاسينجو فضَل بورسعيد على الخليج ووقَع للمصري 4 مواسمنهائي القرن.. باتشيكو وموسيماني: لن نتنازل عن لقب دوري أبطال افريقيامفاجأة سارة للأهلي قبل ساعتين من نهائي دوري أبطال أفريقيابين الحضانة وتعلم المشي والتتويج.. أين كان لاعبو الزمالك في آخر تتويج للفريق بدوري الأبطالرئيس المقاولون العرب يحفز اللاعبين قبل مواجهة بطل جيبوتيالمكتب الفنى بـ"المهندسين" يكشف تفاصيل مشروع مستشفى النقابةالإفتاء توجه نصائح للجماهير قبل مباراة نهائي القرنوزير الزراعة يبحث مع سفير كازاخستان تعميق وزيادة التعاون بين البلدينإسعاف ذاتي.. الصحة تنشر خطتها لتأمين نهائي القرن"الأعلى للإعلام": نتمنى الشفاء العاجل للكاتب مكرم محمد أحمدلجميع أنواع الشاشات.. كيف تشاهد "نهائي القرن" على تايم سبورتس؟حدث في 8 ساعات| السيسي يكلّف بإنشاء "أهالينا 3".. وحقيقة إغلاق المقاهي بسبب مباراة القرن"لا للتعصب" وقناة مفتوحة وضوابط تغطية.. كيف استعدت الهيئات الإعلامية لـ"نهائي القرن"؟

85 ألف و123 طلب تصالح في كفرالشيخ

   -  

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ أن المحافظة تقدم كافة التسهيلات لراغبي التصالح، وخاصة بعد تخفيض سعر المتر بالقرى والمدن ما بين 35% لـ 50%، مما زاد الاقبال على المراكز التكنولوجية الـ 9 بالمدن، بالإضافة لإطلاق البوابة الالكترونية "

محليات" ، واستقبالهم بـ 88 مدرسة بالقرى، و13 مركزاً للمعلومات بالوحدات المحلية ،ليتسنى للمواطن تقديم طلبات التصالح دون التعرض للزحام بالمراكز التكنولوجية ، وحافظا على صحته، وتوفير خدمة سداد قيمة جديدة التصالح
الـ 25% من خلال كارت الفيزا.


وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن عدد طلبات التصالح التي تلقتها المحافظة تلقينا 85 ألف و123طلب تصالح، مؤكداً أن مبلغ التصالح ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة، وتوصيل مرافق سواء للمباني المخالفة أو للأحياء والقرى بالمحافظة، مؤكداً أنه يشيد بأهالي المحافظة لإقبالهم على التصالح، لتوعيتهم بأهمية التصالح والاستجابة للدولة.
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة