اللجنة الأولمبية تخطر اتحاد الكرة بمنع دخول مرتضى منصور نهائي أبطال إفريقياتقارير: لاعب الوداد على بعد خطوة من منافسه بدر بانون في الدوري المصريبالمواعيد والقنوات الناقلة.. برشلونة بدون ميسي .. وصدام فرنسي- ألماني بالأبطالعصام الحضري يقترب من العودة للدوري السعودي كمدربالذكريات تخلق "بصمات" تكشف طريقة تنظيم العقلالطبيعة قد تساعد فى تجاوز آثار الموجة الثانية من كوروناقضاء الوقت بمفردك ومع الآخرين يسهم فى النضج الشخصي بشكل مختلفالحبس سنه لموظف في اتهامه بـ «تبديد المنقولات »يلقى زوجته من الطابق السابع.. والمتهم: وجدتها فى أحضان عشيقهامصرع طالب في حادث تصادم بالمنياتفاصيل مقتل زوجة ضبطها زوجها فى أحضان عشيقها«يا الدفع أو الحبس».. «مدرسة» تقيم دعوى ضد طليقها عن متجمد نفقة بـ75 ألف جنيهاتخاذ الإجراءات القانونية ضد 4882 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامةتعرف على مزايا قانون الإجراءات الضريبية الموحدأسعار الدولار اليوم الثلاثاء 24-11-2020 في البنوك الحكومية والخاصةالزعيم عادل إمام يعوض غيابه عن دراما رمضان بفيلم سينمائى كوميدىجينفر جارنر بصورة من طفولتها.. وتعلق: قصة شعر بـ8 دولاراترانيا محمود ياسين تحيى ذكرى أربعين والدها بصورة نادرة من الطفولةرئيس مهرجان الأراجوز: هدفنا الحفاظ على فنون الهوية المصريةنشرة المرور الصباحية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

خفض الرسوم الدراسية للقيد بالبرامج الخاصة بكلية التجارة جامعة دمياط

   -  

استأنف مجلس جامعة دمياط جلسته رقم 149 اليوم الاثنين والتي بدأ جدول أعمالها ظهر أمس برئاسة الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة وبحضور كريم لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار و د. منال عوض محافظ دمياط، حيث رفع رئيس الجامعة الجلسة بالأمس و أعلن امتدادها لليوم لكى يُستأنف باقي جدول الأعمال؛ وذلك حتى يتمكن  الوزير من افتتاح مشروعات الجامعة.حيث قرر مجلس  جامعة دمياط.
 خفض الرسوم الدراسية للقيد بالبرامج الخاصة بكلية التجارة (الدبلومات المهنية، الماجستير المهني، الدكتوراه المهنية)
و تعيين عدد (1) من أعضاء هيئة التدريس بوظيفة أستاذ
وتعيين عدد (2) من أعضاء هيئة التدريس بوظيفة مدرس
و منح عدد (3) لقب علمي لوظيفة أستاذ مساعد
ومنح عدد (21) درجة ماجستير
و. منح عدد (13) درجة دكتوراه
و. قبول التبرع العيني المقدم من شركة  وجدي مؤمن وشركاه للصناعات النسيجية بعدد 1050 قميص لتوزيعها على الطلاب غير القادرين بالجامعة، وذلك في ضوء القواعد والإجراءات المنظمة لهذا الأمر، وهنا قرأ أعضاء المجلس الفاتحة على روح  وجدي مؤمن مالك المصنع والذي وافته المنية منذ شهرين، وحافظ أنجاله على تقديم التبرع الذي دام لسنوات سابقة.
وقرر المجلس أيضا الموافقة على عقد المؤتمر العلمي الثالث لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية "علماء المستقبل 49 مارس 2021، مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية وبإشراف تام من الإدارة الطبية بالجامعة.
وكان رئيس الجامعة قد استهل الاجتماع  بنقل تحية الوزير إلى  أعضاء المجلس وإشادته بالجهود التي تبذلها جامعة دمياط من أجل انتظام سير العملية التعليمية بها، معرباً عن سعادته بالمشروعات والمعامل التي نفذتها الجامعة بكفاءة عالية.
كما وجه رئيس الجامعة التهنئة للدكتور طارق أبو المعاطي الأستاذ بكلية الفنون التطبيقية والمدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة بمناسبة تعيينه للقيام بعمل نائب رئيس جامعة الجلالة الأهلية متمنياً له دوام التوفيق والسداد.
كما وجه التهنئة أيضاً للدكتور  محمد عبد الفتاح عبدالله سرحان الأستاذ المساعد بقسم الچيولوچيا  بكلية العلوم بمناسبة فوزه بجائزة الدولة في مجال العلوم الچيولوچية.
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة