نوال الزغبي تنشر أحب صورة إلى قلبهامي سليم تشارك جمهورها كواليس مسلسل "خيط حرير"شاهد.. نرمين الفقي بأحدث ظهور لها على إنستجرامالقوى العاملة: تحصيل 192 ألف جنيه مستحقات ورثة متوفى بالكويتلتيسير إجراءات نقل المرافق.. رئيس الوزراء يتابع مشروع تطوير الطريق الدائري حول القاهرة الكبرىكما نشر "صدى البلد"..الحكومة: منشور مجلس الوزراء بشأن تعليق الدراسة ومنح إجازات للموظفين "مزور"تسليم 22 ألف عقد تقنين.. لجنة أراضى الدولة تنتهى من معاينة 100 ألف حالة وضع يدتلقاها مكتب التمثيل العمالي.. الإمارات تمنح فئات جديدة لمستحقي "الإقامة الذهبية" لمدة 10 سنواتالقوى العاملة: تعيين 491 شابا بينهم 5 من ذوي القدرات الخاصة بالإسماعيليةالوطنية للإعلام: نقل نهائي دوري أبطال إفريقيا بشكل متميز يليق بأهمية الحدثتنسيقية شباب الأحزاب تواصل متابعة إعادة انتخابات النواب: "منتظمة""الزراعة" تتوقع انخفاض سعر الطماطم إلى 5 جنيهات بعد أسبوعالحكومة الإثيوبية: استسلام عدد كبير من مقاتلي تيجرايمحافظ بورسعيد: الدولة جادة في التعامل مع مخالفات البناء بعد انتهاء مدة التصالحإصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة ربع نقل في الفيومأمطار متوسطة بالإسكندرية وغزيرة بمطروح.. ننشر خريطة الأمطار اليوم بالمحافظاتسفير الصين بالقاهرة: مصر ضمن دول قليلة حققت نموا اقتصاديا فى 2020أمطار غزيرة وانخفاض بالحرارة.. موجة عدم استقرار بالبلاد تبدأ غدا ولمدة 3 أيامحماية المستهلك يطالب المواطنين بشراء المنتجات من المحال المرخصة تجنبا للخداعأوكرانية تتخلى عن الجينز والملابس الحديثة وتتألق بفساتين القرن الـ19.. صور

تدريب 40 معلماً على التربية السليمة للأطفال بأسيوط

   -  
جانب من التدريب

عقد مكتب التنمية الإيبارشي بأسيوط تدريبا لمعلمي ومعلمات الصفوف الكبرى الابتدائية بالمدارس حول "كيفية دمج التربية الجنسية في العملية التعليمية" في إطار مشروع "بيئة آمنة" لحماية الأطفال.

وتحدث الدكتور رشدي فتحي كامل بكلية التربية جامعة المنيا ومحاضر التدريب عن التوعية بأهمية قضايا العنف ضد الأطفال وزيادة معرفة المشاركين بخطر العنف بشكل عام وتأثيره على الطفل وطرق التصدي

لأي شكل من أشكال العنف، أو الممارسات الخاطئة التي من شأنها التأثير على سلوكيات الأطفال عن طريق شرح نماذج ومواقف بعينها وكيفية التصرف السليم تجاهها.

كما تطرق المحاضر إلى وضع خطط لتفعيل ودمج مبادئ التربية الجنسية في العملية التعليمية داخل المدارس وأعقب ذلك إدارة جلسة

حوارية مع المتدربين البالغ عددهم نحو 40 متدربًا من مختلف المدارس، تبادلوا خلالها الأسئلة والأجوبة مع المدرب، لنقلها فيها بعد لمدارسهم وتوعية الأطفال.

يأتي مشروع "بيئة آمنة" في إطار البرنامج الثقافي لمكتب التنمية الإيبارشي، ويهدف إلى توفير بيئة آمنة للأطفال في المرحلة العمرية من 9 إلى 15 عاما تمكنهم من حماية أنفسهم من الاستغلال الجنسي، وأن ينمو الطفل نموا سليما، ويستهدف المشروع 10 مدارس ابتدائية و5 مدارس إعدادية بمحافظة أسيوط بنهاية عام 2021.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة