التحقيقات تكشف تفاصيل مقتل صياد بعد إصابته بطلق نارى فى الجيزةحكم نهائى بالبراءة من تهمة حمل نقد أجنبى جاوز الحد المسموح به حال السفرالنيابة تطلب تقرير المعمل الكيميائى لحسم مصير متهمين بحيازة هيروين بالشرابيةنقرأ معًا.. "فى أثر عنايات الزيات" لـ إيمان مرسال تحكى قصة كاتبة قتلها "الكمد"حسن فتحى والأيدى العاملة.. كيف حول لصوص الآثار إلى "حرفيين"إصابات كورونا باليابان تصل إلى 147 ألفا و 498 حالة والوفيات 2057إصابات كورونا بكوريا الجنوبية تصل إلى 33 ألفا و 824 حالة والوفيات 523بايدن يعلن عن فريق نسائي كبير للاتصالات بالبيت الأبيضمطار مرسى علم يستقبل 7 رحلات أسبوعيا منتصف ديسمبر المقبلمدير تعليم نجع حمادى بقنا يشيد بالإجراءات الاحترازية فى المدارس لمواجهة كورونا‎تحرير 122 محضرا تموينيا خلال حملة مكبرة على الأسواق بالمنوفيةبني سويف تنظم ندوة تعريفية لدعم المشروعات الصغيرة بالقرىمحافظ الإسكندرية: الرئيس السيسي يدعمنا من خلال حزمة مشروعات قومية لخدمة المواطنينأشرف الفقي زميل هيئة سلامة الدواء الأمريكية السابق: إجراءات العزل المنزلي تحتاج «إعادة نظر»«المصري اليوم» ترصد الالتزام الشعبي قبل «الموجة الثانية».. قليل من «الحرص» كثير من «الخوف»مصاب حادث ميكروباص المحلة: سرعته كانت زي القطار.. ووالد الطفل هو المتهم«الصحة»: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 102596 وخروجهم من المستشفياتمشتبه بـ«كورونا» يحتل سيارة نائبة محافظ البحيرة ويجبرها على المغادرة دونها (صور)مدحت العدل: أتمنى إعلان عقوبات ضد كل من أساء لـ شيكابالاعبد العزيز عبد الشافى: صالح سليم حولنى للعمل الإدارى وموسيمانى محظوظ

لـ أعطالها المتكررة.. روسي يحرق سيارته المرسيدس بقيمة 2.7 مليون جنيه (فيديو وصور)

   -  

كتب - محمد جمال:

قام المدون الروسي، ميخائيل ليتفين، بإشعال النيران في سيارته ماركة "مرسيدس GT63"، والتي تبلغ قيمتها 13 مليون روبل مايعادل 170 ألف دولار أى مايعادل 2,720,000 جنيه تقريبًا.

وفي اللقطات، ظهر ليتفين، وهو يقود سيارته في حقل بعد ذلك قام بإخراج عبوة بنزين من صندوق السيارة وقام بتفريغها على السيارة، ثم ابتعد عنها إلى مسافة آمنة وأشعل الوقود.

وجاء السبب وراء اشعال النار في سيارته (Mercedes-AMG GT 63 S) الفارهة بعد أن فقد الأمل في "إصلاح" أعطالها، موثقا ذلك بفيلم قصير فيه الكثير من التقنيات الإخراجية العالية.

وحتى الآن لم تعلق شركة مرسيدس في روسيا على الحادثة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة