ضبط سيدة تستقطب راغبي المتعة الحرام عبر الفيس بوكسقوط تاجر عملة بالسوق السوداء في كفر الشيخضبط منتحل صفة موظف بالشهر العقاري للاستيلاء على أموال المواطنينضبط صاحب مخبز استولى على 16 ألف جنيه من أموال الدعمأمن المنافذ يضبط 33 قضية متنوعة خلال 24 ساعةتعرف على جهود الأمن الاقتصادي بالداخلية خلال 24 ساعةحفظ التحقيقات فى مصرع طفلة بعد سقوطها من الطابق التاسع بالهرمسقوط مقاولين هاربين من 30 حكم قضائى بغرامات 6 مليون جنيها بالقاهرةسفاح الجيزة يعترف بالاستيلاء على مليون و100 ألف جنيه من أحد ضحاياه ببولاقتجديد حبس عاطل وسيدة بتهمة ترويج الأعمال المنافية للآداب عبر مواقع التواصل بمدينة نصرباشو شاعر يابانى اتخذ اسمه من شجرة موز .. هل سمعت عنه؟متى صوتت المرأة المصرية فى الانتخابات لأول مرة؟.. اعرف التاريخضبط إحدى الفتيات لإدارتها صفحة لممارسة الأعمال المنافية للأدابمدبولي يتفقد أعمال إعادة تأهيل مباني "القومي للأورام" وتطوير خدماته"الغرف التجارية": تراجع أسعار الخضر والفاكهة في الأسواق"التنظيم والإدارة": رصدنا جهات تفصل موظفيها المنتدبين خارجهاعاجل.. مدبولي يتفقد أعمال تطوير الاستقبال والطوارىء بمستشفى قصر العينيفي ذكرى رحيل شادية.. 6 أعمال لـ"معبودة الجماهير" ضمن أفضل 100 فيلمفيديو.. محمد رشاد يمازح هنيدي بعد خسارة الزمالك: متزعلش.. صحتك بالدنياالشرطة اللبنانية: 34 ألف محضر مخالفة حررت منذ بدء الإغلاق العام

للمقبلين على الشراء.. 8 سيارات موديل 2021 بأسعار لا تتخطى 200 ألف جنيه

   -  
ارشيفية

كتب - محمد جمال:

تبحث شريحة من زبائن سوق السيارات عن اقتناء سيارة جديدة لتكون بديلاً عن السيارات المستعملة التي تواجه مشاكل مستمرة في التشغيل، مع إمكانية شراء الزيرو بأسعار اقتصادية.

ومع توالي تقديم وكلاء العلامات التجارية لطرازات متعددة تتوافق مع إمكانيات زبائن القطاع الاقتصادي بسوق السيارات، بات هناك اختيارات متعددة لسيارات سيدان عائلية لا تتجاوز أسعارها حاجز الـ200 ألف جنيه.

وشملت قائمة السيارات التي لا تتجاوز قيمتها 200.000 جنيه علامات تجارية أمريكية وصينية وإيطالية وفرنسية و، وجاءت جميعها سيدان متوسطة الحجم، وبأسعار تبدأ من 158.000 جنيه.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على قائمة بأسعار 8 سيارات سيدان في مصر لا تتجاوز 200 ألف جنيه:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة