استقرار سعر الدولار اليوم السبت 28-11-2020 أمام الجنيه المصرى"الاتصالات" توقع اتفاقا مع جامعة أوتاوا كندية في مجال الذكاء الاصطناعينيفين جامع تؤكد ضرورة تطوير الصناعات اليدوية أثناء افتتاح معرض "صنع في مصر"استقرار سعر الريال السعودى اليوم السبت 28-11-2020 أمام الجنيه المصرىالتخطيط: 1.056 مليار جنيه استثمارات مشروعات مياه الشرب والصرف ببورسعيدلحظة وصول الرئيس السيسى جوبا وسلفا كير يستقبله بالمطار.. فيديوضبط سيدة تستقطب راغبي المتعة الحرام عبر الفيس بوكسقوط تاجر عملة بالسوق السوداء في كفر الشيخضبط منتحل صفة موظف بالشهر العقاري للاستيلاء على أموال المواطنينضبط صاحب مخبز استولى على 16 ألف جنيه من أموال الدعمأمن المنافذ يضبط 33 قضية متنوعة خلال 24 ساعةتعرف على جهود الأمن الاقتصادي بالداخلية خلال 24 ساعةحفظ التحقيقات فى مصرع طفلة بعد سقوطها من الطابق التاسع بالهرمسقوط مقاولين هاربين من 30 حكم قضائى بغرامات 6 مليون جنيها بالقاهرةسفاح الجيزة يعترف بالاستيلاء على مليون و100 ألف جنيه من أحد ضحاياه ببولاقتجديد حبس عاطل وسيدة بتهمة ترويج الأعمال المنافية للآداب عبر مواقع التواصل بمدينة نصرباشو شاعر يابانى اتخذ اسمه من شجرة موز .. هل سمعت عنه؟متى صوتت المرأة المصرية فى الانتخابات لأول مرة؟.. اعرف التاريخضبط إحدى الفتيات لإدارتها صفحة لممارسة الأعمال المنافية للأدابمدبولي يتفقد أعمال إعادة تأهيل مباني "القومي للأورام" وتطوير خدماته

رولز رويس تكشف موعد إطلاق أيقونتها Ghost الجديدة

   -  

لندن - (د ب أ):

أعلنت شركة رولز رويس عن إطلاق أيقونتها Ghost الجديدة منتصف تشرين ثان/نوفمبر المقبل بتكلفة تبدأ من 290 ألف يورو.

وأوضحت الشركة البريطانية أن الجيل الثاني من سيارتها الفاخرة يمتاز بتصميم أكثر أناقة من الموديلات السابقة، ويأتي بشبكة مبرد مضاءة، بالإضافة إلى زيادة جميع أبعاد السيارة.

وأوضحت الشركة التابعة لمجموعة بي إم دبليو الألمانية أن السيارة Ghost القياسية تأتي بطول قاعدة عجلات 30ر3 متر وبطول إجمالي يصل إلى 55ر5 متر، كما يتوافر الإصدار الطويل من أيقونة رولز رويس الجديدة بزيادة في الطول مقدارها 17 سم وبزيادة في التكلفة تبلغ 36 ألف يورو.

وتزخر مقصورة السيارة بالعديد من التجهيزات الفاخرة المطلية أو المصنوعة من الجلد، والكثير من العدادات الرقمية وشاشة لمسية كبيرة أعلى الكونسول الأوسط العريض، وتنطلق سيارة رولز رويس Ghost الجديدة المصنوعة من الألومنيوم بشكل كبير بواسطة محرك V12 بسعة حجمية تبلغ 75ر6 لتر وبقوة 420 كيلووات/571 حصان وبعزم دوران أقصى يبلغ 850 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الحصانية الكبيرة تنطلق السيارة الفاخرة، التي يبلغ وزنها 5ر2 طن، من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 8ر4 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كلم/س.

وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل استهلاك السيارة من الوقود يبلغ 2ر15 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 347 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة