الضرائب تدعو الشركات للانضمام للمرحلة الثانية لمنظومة الفاتورة الإلكترونيةأسعار الذهب تواصل الانخفاض والجرام يخسر 6 جنيهات خلال تعاملات اليومعلى طريقة أجدادنا.. خطوات وصفة القلقاس بالسلق..فيديوباستثناء أول 10 دقائق.. الزمالك: الأهلي كان قلقان.. التفاصيلوفاة 5 مصابين بكورونا فى حريق بأحد مستشفيات الهند.. تفاصيلالحكومة التونسية: 2020 كانت كارثية بكل المقاييس على بلادنا.. فيديوجنوب السودان ضهرنا.. تعليق السفيرة منى عمر على زيارة الرئيس السيسي للعاصمة جوباشاهد.. رسالة دكتوراه عن ابتكار منتج غذائي لتحقيق جودة الحياة للأطفال مرضى السكرمنها الشيكولاتة الداكنة واللحوم الحمراء.. أطعمة يستفيد منها الرجال أكثر من النساء.. فيديوتعرف على كيفية التخلص من مشاكل الخطوبةخبيرة تغذية تكشف عن أهم النصائح للحد من الشهية والاكتئاب في فصل الشتاء.. فيديوفي وقت قياسي.. هدم 144 طابقا بتقنية المتفجرات الثابتة في أبو ظبي.. فيديوهذا ما يحدث لجسمك عند أخذ لقاح كوروناأمين عام الاتحاد من أجل المتوسط: مصر تسير بخطى ثابتة وسريعة لاستكمال برامج التنمية المستدامةمصر وجنوب السودان.. علاقات قوية ومواقف مميزة وتوافق بين البلدينالرئيس السيسي يصل جنوب السودانهل نشأ فيروس كورونا في إيطاليا؟ .. الصين تحبذ الفكرةدوا ليبا تتألق فى حفل Studio 2054 الافتراضى وتحظى بملايين المشاهدات.. صورراشد الماجد يقدم التعازى لعبد المجيد عبد الله فى وفاة والدتهجمال عبد الناصر يكتب: ذكرى .. مشوارها قصير لكن تأثيرها كبير

هنا نصلي معًا.. احتفالية تنطلق من مجمع الأديان

-  

انطلقت احتفالية ملتقى الأديان «هنا نصلى معاً» في دورته السادسة بدق أجراس الكنائس بمجمع الأديان بمصر القديمة، ضمن فعاليات مهرجان سماع الدولى للإنشاد والموسيقى الروحية في دورته الاستثنائية الـ13 الذي أقامه الفنان انتصار عبدالفتاح رئيس ومؤسس المهرجان، حيث قدمت كل فرقة من الفرق المشاركة قداس والصلاة بكل اللغات وسط هذا المكان المقدس، وتجمعت معاً في مناجاة واحدة وشدوا بترانيم وتراتيل دينية«سبحوا الله، كن مع الله».

واختتم الحفل بمشاركة 15 فرقة من الفرق المصرية وفرق من الجاليات الأجنبية المقيمة في مصر وفرق من الكنائس المصرية مثل لبنان- سوريا- اندونسيا – جنوب السودان – اليونان – بالإضافة إلى مصر لتشدو «كلام الله في كل مكان» باللغة العربية والانجليزية، ولاقت هذه الدورة نجاحاً كبيراً وحضور كثيف من الجمهور الذي تفاعل مع الفرق ورفعوا لافتات «السلام لكل العالم» يُقام المهرجان برعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ومؤسسة حوار لفنون ثقافات الشعوب.

جدير بالذكر أن الفنان انتصار قام بتأسيس ملتقى الأديان عام 2015 حيث قدم الدورة الأولى والثانية والثالثة بسانت كاترين والرابعة والخامسة بمجمع الأديان، حيث نلتقى جميعاً في هذا الفضاء الروحى متطهرين بالأنغام الروحية ومتوضئين بالتسامح والمحبة والسلام بغض النظر عن اللون أو العرق أو الدين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,404,812
  • تعافي
    31,934,700
  • وفيات
    1,159,830
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة