معيط: ربط مصالح الضرائب والجمارك والضرائب العقارية إلكترونيًا بنهاية يونيو ٢٠٢٢لا جازيتا ديللو سبورت: 5 أندية إيطالية تصارع حتى لا تتعرض لخصم النقاطأصبح أكثر انتشارا.. متخصص يكشف سبب زيادة انتشار كورونا الأيام الماضية.. فيديوهارد لك.. نصيحة مهمة من حارس مرمى الأهلي الأسبق للاعبي الزمالك6 ملايين إصابة أسبوعيا.. شاهد.. استشاري: الوضع الوبائي في العالم ليس تحت السيطرةقوة البركة المائية.. تفاصيل تحول طاحونة عمرها 300 عام إلى مزار سياحي.. شاهدأمير عزمي مجاهد: شيكابالا لعب مصابا وكان مضطربا ناحية الشمال10 أطعمة ومشروبات يجب على الرجال الحرص على تناولهاعرض جديد قد يكشف الإصابة بفيروس كورونااليوم .. عرض فيلم "لا أحد هناك" فى الأوبرا بحضور مخرجه أحمد مجدىظهور الفنانة هدى رمزى بعد غياب.. والجمهور: "رغم السنين لسه زى القمر".. صورعبد المجيد عبد الله يعلن وفاة والدتهماذا قالت شادية عن أغنيتها الوطنية الأشهر " يا حبيبتي يا مصر " ؟إيرادات الجمعة.. "الصندوق الأسود" الأول و"توأم روحي" يتفوق على "فيرس"فيديو| تركي آل الشيخ يهدي الأهلي أغنية "وسع للبطل" بعد تتويجه الأفريقيإيرادات الجمعة.. "Hard kill" يحتل الصدارة و" Fatman" في المركز الثالثأهم لقطات قمة الفخر المصريةرامز أمير يشارك جمهوره تحدي «المخدات»: «اديكوا عرفتوا سر المهنة» (فيديو)مصطفى درويش: «مبعرفش أعاكس..وامرأة واحدة لاتكفى»«3 خبطات في رأس» الزمالك قبل النهائي القاري.. فهل كان بالإمكان أفضل مما كان؟

محافظ الشرقية يتابع تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الممشى السياحي بالزقازيق

   -  

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الاثنين، بمتابعة تنفيذ الأعمال النهائية للمرحلة الثانية من الممشي السياحي بمدينة الزقازيق، والتي تبدأ من أمام كليه الأداب جامعة الزقازيق، مشدداً على الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بسرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروع في المواعيد المحددة.

أكد المحافظ على مسئولي الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال، بضرورة التطبيق الحاسم للإجراءات الإحترازية والوقائية المتخذه لمواجهة فيروس كورونا، وتوفير أقصى درجات الحماية للعمال بإلزامهم بإرتداء الكمامات الواقية والقفازات أثناء العمل، والحرص على مراعاة المسافات البينية بينهم وتوفير بيئة عمل آمنه لإنجاز الأعمال والحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

أوضح محافظ الشرقية أن أعمال المرحلة الثانية للممشي شملت الإنتهاء من إقامة السور الحديدي للحائط الساند، وغرس الزهور في الأحواض والورود الملونة، وتثبيت المقاعد الرخامية ليستخدمها المواطنون في الجلوس وقضاء أوقاتهم، كما تم الإنتهاء من تركيب مصابيح الإنارة والأعمدة الكهربائية وبلاط الإنترلوك، ودهان السور الخرساني والبلدورات، مشيراً إلى أنه جاري تنفيذ أعمال المرحلة الثالثه بالممشى السياحي بمدينة الزقازيق والتي تبدأ من أمام ديوان عام المحافظة، لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة لتنتهي بذلك الأعمال بالممشى والذي يمثل متنفساً هاماً للمواطنين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,404,812
  • تعافي
    31,934,700
  • وفيات
    1,159,830
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة